«ركلة جزاء مشكوك فيها».. كيف علقت صحف نيوزيلندا على الهزيمة من مصر؟ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ركلة جزاء مشكوك فيها».. كيف علقت صحف نيوزيلندا على الهزيمة من مصر؟

محمد جلال
نشر في: السبت 23 مارس 2024 - 1:03 م | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2024 - 1:04 م

سيطرت حالة من الحزن على عناوين صحف نيوزيلندا بعد الهزيمة من منتخب مصر في بطولة "كأس عاصمة مصر" المقامة في الأراضي المصرية حتى يوم 26 مارس الجاري.

وانتصر منتخب مصر مساء أمس الجمعة على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد مصر، ضمن مباريات بطولة "كأس عاصمة مصر".

وأحرز مصطفى محمد الهدف الوحيد في المباراة لمنتخب مصر من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة، نتيجة عرقلة إمام عاشور داخل منطقة الجزاء والتي تعرض من خلالها لإصابة في الكتف.

Stuff.. ركلة جزاء مشكوك فيها تغرق نيوزيلندا أمام مصر

وأوضحت الصحيفة أن منتخب مصر نجح في تحقيق الفوز الذي مثل عبئًا كبيرًا على نيوزيلندا، مشيرًا إلى أن ركلة الجزاء التي احتسبت كانت الفاصل بين الفريقين رغم أنها مشكوك فيها.

وأضافت أن دارين بازيلي، مدرب منتخب نيوزيلندا أضطر لإجراء تغييرات على تشكيل فريقه أمام مصر مما أثر عليه في الدفاع والهجوم.

1news.. نيوزيلندا تسقط أمام مصر

وأوضحت الصحيفة أن منتخب مصر حافظ على سلسلة اللا هزيمة بعدما انتصر على نيوزيلندا بهدف دون رد، في ملعب عاصمة مصر الذي يتسع لـ 93 ألف مشجع.

وأضافت أن منتخب مصر سينتظر الفائز من مباراة تونس وكرواتيا لمواجهته في المباراة النهائية التي ستقام يوم 26 مارس الجاري.

وأشارت إلى أن منتخب نيوزيلندا خلق عدة فرص خطيرة إلا أن دفاع المنتخب الوطني كان بالمرصاد وتخطى لكل هذه الفرص العديدة.

Nzherald.. مصر تهزم نيوزيلندا في القاهرة

وقالت الصحيفة إن نيوزيلندا تلقت هزيمة بفارق ضئيل نجح في استغلاله الفريق المصري وسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق مصطفى محمد.

وأكملت أن منتخب مصر احتسبت له ركلة جزاء مثيرة للجدل في الشوط الأول، وكانت أمام الفريق النيوزيلندي الفرصة للتعويض بالأخص في الشوط الثاني لولا براعة الدفاع المصري.

وأنهت أن منتخب نيوزيلندا سيلعب مع الخاسر من مباراة تونس وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بالبطولة الودية الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك