النيابة تصرح بتسليم جثة فتاه سقطت من الطابق الـ15 لأسرتها في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تصرح بتسليم جثة فتاه سقطت من الطابق الـ15 لأسرتها في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 7:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 7:21 م

صرحت نيابة الجمرك في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بتسليم جثة فتاة تدعى "ر.ا.ن"، تبلغ من العمر 14 عامًا، لأسرتها؛ لمواراتها الثرى؛ وذلك بعد مصرعها إثر سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الـ15 بعقار كائن في منطقة الجمرك.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية، وسماع أقوال أسرتها وشهود العيان، ومدها بتقرير الطب الشرعي بشأن حالة الجثة، ومشاهدة كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث؛ لبيان مدى وجود شبهة جنائية حول الحادث من عدمه.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الجمرك، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة؛ حول بلاغ من الأهالي بسقوط فتاة من شرفه منزلها الكائن في الطابق الـ15 وفارقت الحياة في الحال.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة غارقة بالدماء، وبها عدة كدمات وكسور وجروح متعددة في مختلف أنحاء الجسم، حيث سقطت من أعلى في نهر الطريق، وفاضت روحها إلى بارئها.

ووفقًا للتحقيقات الأولية وأقوال أسرتها والجيران، فقد تبين أن الفتاة كانت في شرفة الشقة محل سكنها، وأختل توازنها، وسقطت أمام العقار، ما أدى لإصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

جرى نقل الجثة إلى المستشفى ومنها إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ مواصلة التحري عن ملابسات الحادث، والعرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك