منها انقطاع المياه المتكرر.. رئيس مركز ملوي يستمع لشكاوى أهالى دير أبوحنس - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منها انقطاع المياه المتكرر.. رئيس مركز ملوي يستمع لشكاوى أهالى دير أبوحنس

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 23 يونيو 2023 - 3:31 م | آخر تحديث: الجمعة 23 يونيو 2023 - 3:31 م

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بضرورة التواصل والاستماع وفحص شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع إيجاد حلول بديلة على قدر الإمكان فى إطار القانون.

ومن جانبه.. استقبل اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ملوى، وفد من أهالى قرية دير أبوحنس بمجلس قروى دير البرشا، للاستماع إلى شكواهم، وإيجاد الحلول لها وتلافيها قدر الإمكان تحقيقا لمصلحة المواطن، وذلك بحضور إكرام محمود نائب رئيس المركز.

وجاءت أبرز المشاكل التي قدمها الوفد انقطاع المياه المتكرر، وعدم التزام المقاول بالمواصفات الفنية فى تنفيذ أعمال حفر مشروع الصرف الصحي بالقرية، وبعض المشاكل الخاصة بإنارة الطريق الرئيسى، وعدم تدعيم شبكة المياه بشارع مصرف فرع 3، تغيير مأخذ مياه دير أبوحنس.

وخلال اللقاء.. أكد رئيس المدينة أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة محطة المياه بدير أبوحنس للتأكد من كفاءتها وأنها تقوم بعملها على أكمل وجه، وبشأن درجة نقاء مياه الشرب، أوصى بضرورة المحافظة على المياه في البداية من ناحية المواطن بعدم إلقاء مخلفات وقمامة وحيوانات نافقة في المياه.

كما وجه رئيس شبكة مياه الشرب والصرف الصحى، بسرعة التواصل مع المواطنين وفحص شكواهم والعمل على حلها.

وفي السياق ذاته، تواصلت المهندسة شيماء عبدالله رئيس شبكة مياه الشرب والصرف الصحى، مع المواطنين والاستماع لشكواهم، وأفادت بأنه تم اتخاذ الإجراءات لعدم تكرار انقطاع المياه، وفي حال وجود أعمال صيانة بالمحطة، سيتم إبلاغ المواطنين لتوفير احتياجاتهم من المياه، كما أكدت أنه تم عمل مذكرة بشأن تغيير مأخذ مياه دير أبوحنس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك