رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة بيع لاعبيه للأهلي وبيراميدز - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة بيع لاعبيه للأهلي وبيراميدز

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 2:26 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أغسطس 2024 - 2:26 م

كشف نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حقيقة عروض الأهلي وبيراميدز للتعاقد مع نجمي الفريق عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نصر أبو الحسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس2»: «لم يتم حسم أي صفقة لأي فريق من جانب الإسماعيلي.. بيراميدز يريد ضم عبد الرحمن مجدي ولكن من المحتمل ألا تكتمل الصفقة».

وأوضح: «الإسماعيلي لديه شروط واضحة لبيع لاعبه، عبد الرحمن مجدي، لا سيما العائد المالي الذي يساعد الفريق على حل أزماته.. إذا لم يكن عائد بيع أي لاعب سيحل المشاكل المادية والفنية فلا جدوى من الأمر».

وأوضح: «عرض بيراميدز ليس بالدولار لأنه ممنوع تداوله داخل مصر في الصفقات الداخلية بين جميع الأطراف بقرار البنك المركزي».

وعن وجود محاولات من النادي الأهلي لضم عمر الساعي، قال رئيس النادي الإسماعيلي: «المكالمة التي جرت بيني وبين محمود الخطيب رئيس الأهلي كانت تخص مستقبل الدوري في الموسم المقبل، وشكل الدوري الممتاز في الموسم الجديد، وإمكانية إقامة نسخة استثنائية لتقليل عدد المباريات».

وشدد: «لم نتطرق لأي أمور أخرى، كما يتردد حول رحيل عمر الساعي للأهلي، ولا أريد الحديث في هذا الملف، لأن بيع الساعي لن يتم إلا في حال وصول عرض رسمي، بشروط مالية تساعد الإسماعيلي».

وتابع: «علاقتنا بالأهلي جيدة على المستوى الإداري منذ سنوات، لكنها ربما متوترة جماهيريا، بسبب الموقف غير الجيد الذي يعيشه الإسماعيلي، بابتعاده عن المنافسة منذ فترة». 

وأوضح: «وفيما يتهلق بـ إياد العسقلاني، لاعب الفريق سابقًا وروستوف الروسي حاليًا، فإن هناك بنودًا في عقد اللاعب، تمنع عودته للدوري المصري في الوقت الحالي».

وإتم: «إيهاب جلال لم يشترط بقاء عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي حتى يستمر هو في قيادة الفريق.. نتفق معا على تكوين فريق جيد للنادي وانتشاله من وضعه الحالي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك