إحالة متهم بخطف طفل وهتك عرضه بالإكراه في الإسكندرية للمفتي - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 4:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة متهم بخطف طفل وهتك عرضه بالإكراه في الإسكندرية للمفتي

عصام عامر
نشر في: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 1:45 م | آخر تحديث: الإثنين 23 سبتمبر 2024 - 1:45 م

أحالت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال البغدادي، اليوم الاثنين، أوراق "إ.أ.إ"، سائق "توكتوك" لمفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة دور الانعقاد الثاني من شهر أكتوبر القادم موعدًا للنطق بالحكم؛ لاتهامة بخطف "م.ا.ال" طفل، والتعدي عليه.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 2997 لسنة 2024 جنايات العطارين، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من والدة الطفل المجني عليه، حول قيام المتهم بخطف نجلها والتعدي عليه عنوة، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وعقب تغيب المجني عليه عن مسكنه، وأثناء قيام والدته بالبحث عنه، عثرت عليه في منطقة محطة مصر، وبتقصي الأمر، أفادها بأن المتهم، اصطحبه عنوة إلى داخل مركبة "التوكتوك" خاصته وتوجه إلى مسكنه، مُهددًا إياه بالسلاح الأبيض.

وأضافت التحقيقات المعززة بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة القريبة من المنطقة، أن المتهم احتجز المجني عليه داخل إحدى الحجرات، وتعدى عليه، مُستغلًا صغر سنه، وتهديده بالسلاح الأبيض الذي كان يحمله.

وبتقنين الاجراءات وتتبع تحركات المتهم، تم إلقاء القبض عليه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقر بالواقعة، فتم تحرير محضر إداري، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وبإحالته المتهم إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: سامح عبد الوهاب عوض، وإيهاب سلامة شاهين، وعمر أحمد علم الدين، وسكرتير الدائرة القضائية، مينا مجدي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك