بيان رسمي.. أيمن أشرف يوضح حقيقة حبسه 3 سنوات - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيان رسمي.. أيمن أشرف يوضح حقيقة حبسه 3 سنوات

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 10:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 10:29 م

رد أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي، من خلال بيان رسمي على الأنباء المتداولة بالحكم ضده بالحبس لمدة 3 سنوات، مشددا أن هذا الاتهام باطل ولا أساس له من الصحة.

وكان حكما بالحبس قد صدر ضد أيمن أشرف 3 سنوات غيابيا في قضية تبديد شيكات.

قال أيمن أشرف في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:" رسالة إلى جميع الوسط الرياضي، بالطبع تفاجئت اليوم بالخبر المنشور على بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل حضراتكم بالظبط، وتفاجئت بالموضوع والوصول إلى حقائق الأمر تبين لي أن وراء ما تم نشر أو تلفيقه من اتهام باطل مزور لا أعلم به إلا اليوم".

أضاف:" وذلك لشخص يدعى إسلام ؟ك توغل وسط المجتمع الرياضي بحجة إنتاج البرامج وإقامة شركات وهمية مع بعض اللاعبين مستغل تواجده وصوره مع لاعبين كبار وفنانين ورجال أعمال وبالتالي يحصل على الثقة ومن هنا تبدأ أفكاره الشيطانية في النصب والتحصل على الأموال وللأسف تم النصب علي منه في مبلغ مالي".

تابع:" عندما علمت وأيقنت حقيقة أمره قمت باتخاذ الإجراءات القانونية ضده وصدر لي حكم قضائي رسمي لسنة 2022 بسجن ضده 3 سنوات، وقام بعمل معارضة واستئناف ولم يحضر وأصبح هارب من العدالة وبدأ في إرسال المقربين والأصدقاء لإقناعي بالتنازل له ولكن رفضت تماما حتى استلم كامل حقي منه الذي استباحه بعد خداعي أنا والكثير وهذا الشخص هو نفسه الذي له مصلحة مما نشر اليوم ومفاجئتي بالحكم للضغط عليّ من أجل التنازل ولكن الله مطلع على الحقوق".

واصل أيمن أشرف:" ربما ضاره نافعة وتم التواصل مع المستشار القانوني للتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المدعو إسلام ؟ك".

أكد:" من اليوم والوصول إلى حقائق الحكم القائم على مستند مزور من سيدة تدعى حنان مقيمة في أسوان والوصول إلى حقيقة المحرض على هذا الجرم ومحاسبته عما قام به من أعمال نصب وتشهير وتزوير، أحب أن أحذر جميع الأصدقاء والوسط الرياضي من التعامل معه وإبلاغ الشرطة في حالة تواجده في أي مكان".

أكمل أيمن أشرف:" آسف على الإصالة لكن أردت توضيح الأمور لكل الناس وأشكر من أطمئن عليّ وأحمد الله على حب الناس الجميل".

أتم أيمن أشرف:" في النهاية أتمنى من كل قلبي إنهاء أزمة نادي الزمالك في دولتنا الشقيقة الإمارات والاطمئنان على كل أخوتنا لكم منا كامل الاحترام والحب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك