«السيسي»: إحنا نموت كلنا ولا إن حد يقرب من أرضنا - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: إحنا نموت كلنا ولا إن حد يقرب من أرضنا

أحمد العيسوي
نشر في: السبت 23 ديسمبر 2017 - 1:47 م | آخر تحديث: السبت 23 ديسمبر 2017 - 1:47 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن سيناء أرضنا والقوات المسلحة ستضع حدًا للإرهاب هناك.

وأضاف «السيسي»، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بقناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، السبت: «لازم بفضل الله نضع حدًا للإرهاب الموجود، إحنا نموت كلنا ولا إن حد يقرب من أرضنا والموضوع مش بالكلام».

وتابع: «مفيش أي تهديد خارجي تخافوا منه وأقول لكل المصريين، أنا مبخفش غير من المصريين فقط، وطول ما إحنا يد واحدة لم يستطيع أي أحد يقدر علينا ونتحدى الدنيا كلها، ونتحداها لأننا ليسنا أشرارًا أو متآمرين أو طامعين في خير أو أموال أو أرض أحد، نطمع فقط في كرم ربنا وفي جهدنا وأن يساعدنا على البناء والتعمير».

وأوضح «يوجد تكليف لوزارة الإسكان والهيئة الهندسية بمشروع قومي تخطيط عمراني متكامل، يتم تنفيذه خلال عامين أو ثلاثة سواء وجدنا نحن أو من يأتي بعدنا لأن العمل لا ينتهي».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح السبت، افتتاح عدد من المشروعات القومية من بينها الاحتفال بانتهاء أعمال الحفر والتبطين بأنفاق قناة السويس في محافظة الإسماعيلية، بحضور عدد من المسؤولين على رأسهم المهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس الوزراء، والمهندس هشام عرفات، وزير النقل، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمهندس إبراهيم محلب، مستشار الرئيس للمشروعات القومية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك