إصابة وزير السياحة الإسرائيلي ورئيس القائمة الموحدة بكورونا - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 2:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة وزير السياحة الإسرائيلي ورئيس القائمة الموحدة بكورونا


نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 1:13 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 1:13 م
كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الاثنين، عن إصابة وزير السياحة الإسرائيلي يوئيل رازفوزوف، ومنصور عباس رئيس القائمة الموحدة، وهو الحزب العربي الوحيد في الحكومة، بفيروس كورونا.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن رازفوزوف قوله: "بفضل اللقاح، لا أعراض لدي وأشعر أنني بحالة جيدة. بالطبع سأستمر في العمل من المنزل، وفقا للإرشادات"، حسبما نقلت وكالة "سبوتنيك".

يأتي هذا فيما قالت صحيفة "معاريف" إن رئيس القائمة العربية الموحدة والذي يحظى بـ 4 مقاعد بالكنيست من أصل 120، أعلن هو الآخر عن إصابته بالفيروس.

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، أعلن أبير كارا وهو نائب وزير في مكتب رئيس الوزراء نفتالي بينيت وعضو بالكنيست عن إصابته بكورونا.

وحاليًّا، هناك 14 وزيرا وعضوا بالكنيست مصابين بالوباء، 8 من الائتلاف الحاكم و6 من المعارضة، فمن الائتلاف أصيب بيني جانتس، نيرا شباك، روث فاسرمان لاندا، ابتسام مراعنة، يوليا مالينوفسكي، يوئيل رجبوزوف، أبير كارا، ومنصور عباس.

وأصيب من المعارضة، بتسلئيل سموتريتش، مئير بوروش، يعقوب ليتسمان (للمرة الثانية)، شلومو قرعي، جيلا جمليئيل، وعيديت سيلمان.

وتشهد إسرائيل تفشيا كبيرا لفيروس كورونا، في ظل انتشار متحور أوميكرون شديد العدوى.

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية صباح اليوم الاثنين، تسجيل 67198 إصابة جديدة بكورونا.

ويرتفع بذلك عدد المصابين في إسرائيل منذ بداية شهر يناير الجاري إلى نحو مليون حالة، تمثّل أكثر من 10% من إجمالي السكان البالغ وفق آخر إحصاء رسمي 9 ملايين و449 ألف نسمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك