اليوم.. بيراميدز في مهمة صعبة أمام مازيمبي بالكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. بيراميدز في مهمة صعبة أمام مازيمبي بالكونفدرالية

الشروق
نشر في: الأحد 24 أبريل 2022 - 12:11 م | آخر تحديث: الأحد 24 أبريل 2022 - 12:12 م

تنطلق اليوم الأحد مرحلة الإياب من ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ومن بينها مباراة تترقبها جماهير الكرة المصرية، تجمع بين بيراميدز ومازيمبي الكونغولي.

في الثالثة عصرًا وعلى ملعب لوبومباتشي، يحل بيراميدز ضيفًا على مازيمبي، في مهمة صعبة وأخيرة لإيهاب جلال، المدير الفني المقبل للمنتخب الوطني، إذ يبحث رفاق عبد الله السعيد، عن نتيجة التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة، من أجل ضمان التأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية للموسم الثالث على التوالي.

وأهدر بيراميدز فرصة دخول لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة وحسابات أفضل، بعدما اكتفى بنتيجة التعادل السلبي أمام مازيمبي في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في مباراة كانت مفتوحة على كل الاحتمالات، فمثلما فرّط رجال المدرب إيهاب جلال في اقتناص الفوز، كاد الفريق الكونغولي أن يخطف أكثر من هدف يُعقد بهم حسابات لقاء اليوم.

ويرغب إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني في مغادرة قلعة بيراميدز، محققًا أبسط طموحاته هذا الموسم، سواء على الصعيد المحلي أو القاري، إذ يحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بفارق غير كبير عن صاحبي القمة الأهلي والزمالك، مع رغبته في تسليم عهدته مع التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية كما فعل النادي في موسميه الماضيين.

طموحات جلال في الصعود من مواجهة اليوم، غير قاصرة فقط على وضع بيراميدز في نقطة جيدة قبل الرحيل، إذ يرغب المدرب الجديد للمنتخب في تسلم عهدته مع الفراعنة وهو في وضعية معنوية جيدة وواقفًا على أرض صلبة، إذ يدرك جيدًا أنه في حال فشل قيادة بيراميدز لنصف نهائي الكونفدرالية، ستزيد سهام الانتقادات الموجهة له ولقرار تعيينه مدربًا للمنتخب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك