«كهرباء الإسماعيلية» يتقدم بشكوى احتجاجا على قرار لجنة المسابقات - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كهرباء الإسماعيلية» يتقدم بشكوى احتجاجا على قرار لجنة المسابقات

الشروق
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 2:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 2:21 م

تقدم نادي كهرباء الإسماعيلية التابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بتظلم وشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم بعد القرار المفاجئ الصادر اليوم بإلغاء نتيجة مباراة فريقا الإنتاج الحربي وايسترن كومباني التي انتهت بفوز الأخير واعتبار فوز الإنتاج الحربي بهدفين بحجة مشاركة اللاعب إسماعيل شرف، لاعب نادي إيسترن كومبانى رغم إيقافه لحصوله على 3 إنذارات قبل المباراة الأخيرة.

وأعرب نادى كهرباء الإسماعيلية عن قلقه البالغ والشديد من هذه الإجراءات مطالبًا بالحيادية من الاتحاد، خاصة أنه لم يصدر القرار المفاجئ إلا اليوم بالرغم من مرور 6 أيام على المباراة والذي يتزامن مع قبل يوم واحد من المباراة المرتقبة بين فريقي كهرباء الإسماعيلية والإنتاج الحربي.

وأكد نادي كهرباء الإسماعيلية أنه على ثقة تامة بموقف الاتحاد المصري لكرة القدم الذى يقف على مسافة واحدة بين جميع الفرق المشاركة في جميع المسابقات دون محاباة لأي طرف على حساب طرف آخر تقديرًا من الاتحاد تنفقه الأندية من مبالغ ونفقات طائلة لتحقيق أهدافها المنشودة في ظل التنافس الشريف.

ونوه إلى أن تلك المباراة بين صاحب المركز الأول كهرباء الإسماعيلية وصاحب المركز الثاني الإنتاج الحربي برصيد نقطة بعد قراركم سالف الذكر، مما يعنى أن هذه المباراة ذات أهمية كبيرة ستحدد مصير مجهود موسم كامل للفريق الفائز.

وأكد أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لحفظ حق النادى للوقوف على صحة القرار المذكور مطالبا بتقرير حكم المباراة عن مباراة الإنتاج الحربي وايسترن كومباني في الدور الأول بالإضافة أيضا لفيديو توضيحي من أيا من الناديين للتأكيد على حصول اللاعب على الإنذار في المباراة مع ارفاق صورة من سجل العقوبات الخاص بلجنة المسابقات.

وشدد النادي فى بيانه على ضرورة مراعاة تعيين حكام دوليين لإدارة المباراة الهامة والحاسمة المقرر إقامتها بين الفريق والإنتاج الحربي غدا الخميس على ملعب ستاد السلام وكذلك إذاعة المباراة على الهواء مباشرة أسوة بمباراة المنصورة والقزازين.

وأعرب نادي كهرباء الإسماعيلية عن استيائه البالغ من توقيت القرار المفاجئ من قبل لجنة المسابقات الخاص باحتساب فوز فريق الانتاج الحربي على فريق إيسترن كومبانى بنتيجة هدفين مقابل لاشئ كعقوبة على الفريق الفائز بالمباراة التى لعبت الخميس الماضي وانتهت بفوز فريق إيسترن كومباني.

ويؤكد نادي كهرباء الإسماعيلية في بيان رسمى له اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لضمان حق الفريق المشروع في الدفاع عن حلمه، خاصة أن المباراة مر عليها ما يقرب من 6 أيام ومن غير المعقول أن يتم اكتشاف الواقعة منذ ساعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك