شاهد - سموحة يتعثر بهدفين أمام مازيمبي في أبطال أفريقيا - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - سموحة يتعثر بهدفين أمام مازيمبي في أبطال أفريقيا

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 24 يوليه 2015 - 9:42 م | آخر تحديث: الجمعة 24 يوليه 2015 - 9:58 م

 

سقط فريق سموحة في فخ الخسارة أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي  بتعرضه للهزيمة بهدفين دون مقابل في المباراة التي اقيمت على استاد " الاسكندرية" ضمن الجولة الثالثة لمنافسات بطولة  دوري أبطال أفريقيا.

بتلك النتيجة قفز مازيبمي لصدارة المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط، بينما تراجع سموحة إلي المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمتين أمام مازيمبي والهلال السوداني صاحب المركز الثاني الذي تجمعه بعد غدا الاحد مواجهة مع المغرب التطواني.

دخل سموحة المباراة بقيادة مديره الفني محمد يوسف بتكشيل مكون من المهدي سليمان في حراسة المرمي و في الدفاع  السيد فريد - مصطفى طلعت -  أيمن أشرف- عثمان أوتارا وكلا من إبراهيم عبد الخالق، علاء علي، احمد نبيل مانجا -  كواكو منسواه، أحمد شكري وفي الهجوم هاني العجيزي.

الشوط الاول :

بدأت المباراة بمرحلة جس النبض من الفريقين ، حيث اعتمد فريق مازيمبي على الهجمات المرتدة، تاركا لفريق سموحة السيطرة على وسط الميدان، فمع الدقيقة 10  شهد اللقاء هجمة لهاني العجيزي بعد توغله وسط دفاعات مازيمبى ولكنه فشل فى التسديد اتجاه المرمي.

وفى هجمة خطيرة بالدقيقة 28 فشل علاء علي واحمد شكري في استغلال احد الفرص التي لاحت لهم امام دفاعات فريق مازيمبي  ، فيما ارتدت الكرة لتتحول إلي هجمة خطيرة للفريق الكونغولى ولكن نجح المهدى سليمان فى التصدى لها بنجاح .

ومن ارتباك دفاعي للاعبي سموحة خاصة لاعبيه السيد فريد ومصطفي طلعت جاء هدف مازيمبي الأول في الدقيقة 40 من خلال عرضية ادم تراوري التي وصلت إلي اقدام كالابا الذي سددها على يمين المهدي سليمان.

الشوط الثاني :

مع انطلاق الشوط الثاني دخل سموحة المباراة وهدفه تسجيل هدف التعادل ، ولكن العارضة كان لها رأيا اخر حيث حرمت العارضة في الدقيقة 48 هاني العجيزي من تسجيل هدف التعادل اثر تصويبه برأسه كرة عرضية ارسلها له علاء علي داخل منطقة الجزاء.

واستمرار لمسلسل ضغط لاعبي سموحة على دفاعات الفريق الضيف فشل مهاجم سموحة هيرمان كواكو في ترجمة كرة سحرية ارسلها له علاء علي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 54 نجح حارس مازيمبي موتيبا كيديابا في انقاذها.

ولم تشفع تبديلات محمد يوسف في ترجمة سيطرة لاعبي سموحة على كافة خطوط الملعب ، حيث فوجئ الجميع بهدف ثاني للفريق الكونغولي سجله دانيل تي ادجي في الدقيقة 82 بشباك المهدي سليمان ، ثم عاقب حكم المباراة الفريق السكندري بإشهاره البطاقة الحمراء في وجه ايمن اشرف في الدقيقة 88 ،  لتنتهي المباراة بفوز مازيمبي بهدفين دون رد على حساب سموحة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك