مصرع وإصابة 32 شخصا فى حوادث طرق بـ3 محافظات - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع وإصابة 32 شخصا فى حوادث طرق بـ3 محافظات

حادثة دائرى تصوير ابراهيم عزت
حادثة دائرى تصوير ابراهيم عزت
كتب ــ إبراهيم جودة ومحمد نصار:
نشر في: الجمعة 24 يوليه 2015 - 11:10 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 يوليه 2015 - 11:10 ص

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 16 آخرون من بينهم طفلان فى تصادم مروع بين سيارتين بطريق «بنها ــ المنصورة» السريع، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفيات بنها الجامعية، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

كان اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بالحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتبين تصادم سيارتين بطريق «بنها ــ المنصورة» السريع، بسبب السرعة الزائدة، وأسفر عن مصرع سيدة وإصابة طفليها وعدد من الركاب بإصابات بالغة.
من جانبه، قال الدكتور محمد الشافعى، رئيس مجلس إدارة مستشفيات بنها الجامعية، إن حالات المصابين مستقرة، حيث إن معظمها كسور وجروح قطعية باستثناء 3 حالات، تم تحويلها للجراحة والمخ والأعصاب.
فيما لقى شخص مصرعه، وأصيب 4 آخرون فى حادثى تصادم بكفر الشيخ، أمس الأول، وهرعت سيارات الإسعاف وتم نقل جثة المتوفى والمصابين لمستشفى بلطيم المركزى لتلقى العلاج.

كان اللواء عبدالرحمن شرف، مدير الأمن، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بإصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة جراء تصادم سيارة ربع نقل «بتوك توك» على رافد الطريق الدولى الساحلى بمركز بلطيم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزى.
كما لقى شخص مصرعه، وأصيب آخر فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الدولى الساحلى اتجاه رشيد بجوار المدينة الصناعية، وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى بلطيم المركزى والمصابين للعلاج. وتم تحرير محضرين بالواقعتين.
وفى الأقصر أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة فى تصادم بين 4 سيارات على طريق «الشراونة ــ إسنا» داخل حدود مدينة إسنا جنوب المحافظة.

كانت الأجهزة الأمنية بالأقصر، تلقت إخطارا يفيد بتصادم 4 سيارات «سيارتى نقل وسيارة ملاكى، وسيارة كبود» على طريق «إسناــ أسوان» بمنطقة الشراونة قبلى، بجوار محطة الإسعاف، أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.
وتبين من التحريات أن السيارة النقل كانت تقل عددا من الأشخاص من قرية المحاميد لحمل لوازم فرح من مدينة إسنا جنوب الأقصر، فاصطدمت بسيارة نقل أخرى على الطريق، ثم اصطدمت بهما السيارة الملاكى وسيارة الكبود القادمتين من نفس الاتجاه. انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتتولى التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك