من هي الممثلة المصرية المُشاركة في بطولة فيلم محمول مكفول مع بوراك أوزجيفيت؟ - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 6:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

من هي الممثلة المصرية المُشاركة في بطولة فيلم محمول مكفول مع بوراك أوزجيفيت؟

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: السبت 24 أغسطس 2024 - 5:40 م | آخر تحديث: السبت 24 أغسطس 2024 - 5:40 م

تروج الصحافة السعودية مؤخراً لأحدث إنتاجات المملكة السينمائية، والذي يمثل سابقة جديدة لها في مجال صناعة السينما، من خلال صناعة فيلم سعودي تركي مشترك، ويتم تصويره لأول مرة في إسطنبول، ويجمع بين الجنسيات المصرية والسعودية والتركية، وهو فيلم محمول مكفول.

سوف يتم إطلاق الفيلم في منطقة الشرق الأوسط خلال العام المقبل 2025، وفقاً لمجلة هي، وهو فيلم روائي كوميدي أكشن بخليط من الرومانسية والمرح المصاحب للبطولة النسائية، وسوف يبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل.

تدور الأحداث حول ثلاث فتيات يعشقن المسلسلات التركية الرومانسية، يذهبن في رحلة من الرياض إلى إسطنبول لرؤية ممثلهم المفضل، لكن تنقلب الأمور عندما يجدن أنفسهن متهمات باختطاف هذا الممثل، وهنا تتطور الأحداث في اتجاه ممزوج بالأكشن.

من هي الممثلة المصرية التي تشارك في البطولة ؟ تلعب الممثلة المصرية إنجي وجدان دور إحدى الفتيات الثلاث، اثنان يحملان الجنسية السعودية وواحدة مصرية، وهن صديقات يقررن قضاء إجازة في تركيا نتيجة غرامهن بالأعمال الفنية الخاصة بهذه البلد، ولكن تتحول الأحداث إلى مطاردة غريبة.

يشارك في بطولة فيلم محمول مكفول أيضاً، الفنانتان السعوديتان خيرية أبو لبن ونيرمين محسن، وهو من تأليف وسام قطان، وسيناريو وحوار نهى السعدي وإخراج كريم أبو زيد.

يظهر في الفيلم الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، بشخصيته الحقيقة، حيث تذهب الفتيات للقاءه والتقاط صور معه، ويبتسم لهن الحظ أكثر من اللازم، ويلتقين بالفعل بنجمهن المفضل بوراك، لكن بدلًا من أن يلتقطن معه صورًا تذكارية، تنقلب الأمور ويختطفونه دون قصد، لتبدأ رحلتهن مع مطاردة الشرطة، وبوراك أوزجيفيت اشتهر عربيا باسم شخصية "بالي بيك" من مسلسل "حريم السلطان".

وإنجي وجدان هي ممثلة مصرية شاركت في عدد من الأعمال المتنوعة في السينما والتلفزيون، حيث قدمت أدواراً كوميدية جيدة خلال مسيرتها الفنية، التي تتسم بالقلة في الانتاج ومحاولة اختيار الأفضل. من أبرز أدوارها شخصية عليا/داليدا التي قدمتها في المسلسل الكوميدي طلعت روحي، انتاج عام 2018، من إخراج رامي عبد الراق، ورؤية درامية وسيناريو شريف بدر الدين ووائل حمدي.

كما شاركت في المسلسل الكوميدي الناجح الرجل العناب عام 2013، بشخصية سلمى مع الممثل الكوميدي أحمد فهمي، وهو التعاون الثاني لها مع أحمد فهمي، بعد فيلم سمير وشهير وبهير، انتاج عام 2010، ولعبت فيه شخصية شهيرة شهير.

وتعد شخصية أرواح من فيلم H دبور مع النجم أحمد مكي، واحد من أبرز أدوارها التي حققت لها انتشاراً واسعاً، ومن أولى مشاركاتها كانت في مسلسل تامر وشوقية الجزء الأول والثاني والثالث عام 2006 و2007 و2008 على التوالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك