حبس عاطل لاتهامه بقتل ربة منزل وسرقتها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس عاطل لاتهامه بقتل ربة منزل وسرقتها في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2022 - 12:40 م | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2022 - 12:40 م
• استولى على 3 ساعات يد وعملات قديمة ومصوغات ذهبية

قررت نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس شخص يدعى "أ.ع.ال"، عاطل، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل سيدة عجوز تُدعى "هـ.ع.ع"، 69 عامًا، ربة منزل، بعد أن تسلل إلى شقتها، مُستغلًا إقامتها بمفردها، ثم تعدى عليها بعصا خشبية، وسرقها.

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان من الجيران، ومع سرعة مدها بالتقرير الطب الشرعي الخاص بجثة القتيلة، لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بدفنها، والتحفظ على محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط منطقة الحادث.

كان اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة من الأهالي؛ حول مقتل سيدة داخل الشقة محل سكنها، والكائنة في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال وحدة البحث الجنائي، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي وجود جثة مسجاة على أرضية الشقة، وفارقت الحياة، وأن الكاميرات رصدت المتهم مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة محرم بك، ولاذا بالفرار بعد ارتكابه للحادث.

وعقب تقنين الإجراءات، وترصد تحركات المتهم، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، مشيرًا إلى أنه وعقب تسلله إلى شقة المجني عليها لسرقتها، فوجئ بها أمام وجهه، فسارع بضربها على رأسها بعصا خشبية، ثم استولى على "3 ساعات يد، وعملات قديمة، ومصوغات ذهبية" وفر هاربًا.

تم التحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث، ونقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك