مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروض دورته السابعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 8:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مشاهدة واختيار عروض دورته السابعة


نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 6:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 6:18 م

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما برئاسة الدكتور أسامة رؤوف أسماء لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في دورته السابعة، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يُعقد الآن بالمجلس الأعلى للثقافة، لإعلان تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان، وتقدمه الإعلامية شيماء منصور، بحضور أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، ولفيف من الفنانين والإعلاميين والنقاد.

وضمت لجنة مشاهدة واختيار العروض المشاركة في الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما كلا من: الدكتورة رانيا إبراهيم، المخرج المسرحي محمد حجاج، والدكتور عمر فرج.

يُشار إلى أن الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم. وقد شارك في الدورة السادسة من المهرجان أكثر من 24 دولة من جميع أنحاء العالم، وقدم المهرجان منصة الحكواتي ومنصة شاشة المونودراما، كما تم تكريم عدد من القامات الفنية من مصر والعالم، منهم الفنان محمد صبحي من مصر، والكاتب محمد سعيد الظنحاني من الإمارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك