محافظ سوهاج يشارك أمانة «مستقبل وطن» توزيع شنط المدارس - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج يشارك أمانة «مستقبل وطن» توزيع شنط المدارس

محمد عبد المجيد
نشر في: الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 1:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 1:30 م

أشاد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، بمبادرة أمانة حزب مستقبل وطن لدعم طلاب المدارس غير القادرين.
وتوفر المبادرة مستلزمات الدراسة المختلفة من كتب وشنط ومستلزمات المدارس، وأكد المحافظ أهمية هذا الدور لمختلف مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية بالتعاون مع أجهزة المحافظة لتحقيق التنمية والمشاركة المجتمعية الإيجابية مشيرا إلى دعم المحافظة لكافة المبادرات التي تهدف إلى خدمة المواطنين وخاصة الأكثر احتياجا.
وشارك المحافظ أعضاء أمانة حزب مستقبل وطن في توزيع الهدايا المدرسية على طلاب مدرسة "سيدى على الابتدائية" بقرية جزيرة شندويل، فى حضور الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم واللواء محمد مصطفى أمين عام الحزب بمحافظة سوهاج والمهندس محمد على ربيع مسئول قطاعات وسط الصعيد بالحزب والمهندس محمد محمود لبيب أمين تنظيم الحزب بسوهاج.
وأوضح اللواء محمد مصطفى أمين عام حزب مستقبل وطن بسوهاج أنه تم توزيع 449 شنطة مدرسية على طلاب المدرسة وأنه سيتم توزيع ما يقرب من ألف شنطة خلال مبادرة الحزب في سوهاج.
وأضاف المهندس محمد علي ربيع أن الهدف من هذه المباردة هو الوصول للأسر الأكثر احتياجا ودعم الطلاب غير القادرين مؤكدا أن ذلك إيمانا من الحزب بتمكين المجتمع بالتعليم لحياة أفضل وتلبية لدعوة رئيس الجمهورية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وأشار المهندس محمد محمود لبيب أمين تنظيم الحزب بسوهاج إلى أنه من ضمن اهتمامات المبادرة ترسيخ قيم التكافل الاجتماعى ومنع التسرب من التعليم ودعم الأسر لتخفيف العبء وضمان استمرارية العملية التعليمة لتحقيق الحماية الاجتماعية لتعزيز قيم المواطنة والانتماء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك