وزير العمل يوزع 150 عقد عمل لذوي الهمم في بورسعيد - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 6:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير العمل يوزع 150 عقد عمل لذوي الهمم في بورسعيد

محسن عشري و أحمد كساب
نشر في: الأحد 25 فبراير 2024 - 1:45 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2024 - 3:13 م

سلم حسن شحاتة وزير العمل، وعادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، 50 عقد عمل لذوي همم، من ضمن 150 عقدًا، للعمل بشركات قطاع خاص بالمحافظة، وماكينات خياطة جوائز لأوائل الخريجين من عربة التدريب المهني المُتنقلة التابعة للوزارة.

وسلم الطرفان أيضا حقائب أدوات للمتدربين على مهنة توصيل الكهرباء وصيانة المحمول، وشهادات إتمام التدريب المهني للمُتدربين والمدربين، بمراكز التدريب الثابتة التابعة للمديرية، على المهن التي يحتاجها سوق العمل.

وذكرت الوزارة، أن قائمة الشباب من ذوى الهمم الذين سلمهم الوزير والمحافظ عقود العمل تتضمن، سارة جمال الدین عبدالله، وأمانی أشرف السيد علي أحمد، وهدير عيد عبد الحميد أحمد محمد، وآیة محمد إبراهیم أحمد شهده، ونسرین منیر مهدی مرسی، وأحمد العربي محمد محمود محمد.

وشهد الوزير والمحافظ استعراض نماذج نجاح من خريجات برامج التدريب المهنى المجانية التى وفرتها المديرية للفتيات على المهن التى يحتاجها سوق العمل، حيث قدمت مجموعة من الفتيات نبذة حول مشروعهم لملابس الأطفال والحريمي، وتنفيذ أشكال الإكسسوارات والكورشيه "الهاند ميد".

وعقد الوزير خلال جولته ببورسعيد، اجتماعًا للمديرية، لإجراء حوار معهم بشأن خطط ودور الوزارة في خدمة المواطنين، والاستماع إلى استفساراتهم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك