حى المعصرة يتصدى لأعمال بناء مخالفة بمنطقة الدواجن جنوب القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حى المعصرة يتصدى لأعمال بناء مخالفة بمنطقة الدواجن جنوب القاهرة

محمد عبد الناصر
نشر في: الأحد 25 فبراير 2024 - 11:56 ص | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2024 - 11:56 ص

قاد اللواء عمرو عيسوي، رئيس حي المعصرة، جنوب محافظة القاهرة، حملة بالتنسيق مع إدارات المتابعة الميدانية والإسكان ووحدة الرصد البيئي، استهدفت إيقاف أعمال بناء مخالف وإزالتها في المهد ومصادر المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بضرورة التصدي لأعمال البناء المخالفة والضرب بيد من حديد ضد جميع المخالفين بالعاصمة.

_إزالة المخالفات بمنطقة الدواجن

وأوضح عيسوى، اليوم الأحد، أن الحملة استهدفت منطقة الدواجن، بنطاق حى المعصرة، لإزالة المخالفة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، حفاظًا على المظهر الحضارى للعاصمة بدلًا من البناء العشوائي.

_رفع كفاءة الإنارة بمساكن الضباط

وأعلنت رئيس حي المعصرة، البدء في تنفيذا الخطة الاستثمارية لعام المالي ٢٠٢٣ _ ٢٠٢٤ في إطار تطوير ورفع كفاءة منظومة الإنارة، منوهًا بإحلال وتجديد وصيانة شبكة الإضاءة وإنارة شارع المصانع بمنطقة مساكن الضابط.

_إحلال وتجديد 170 عمودا كهربائيا

وأكد عيسوى، على الإنتهاء من إحلال وتجديد الاعمدة الكهربائية بشارع رشدي، بنسبة ٧٠% وذلك في إطار جهود الأجهزة التنفيذية بالحي والتي تستهدف رفع كفاءة منظومة الإنارة بالشوارع والميادين بنطاق حي المعصرة، منوهًا بإحلال وتجديد 170 عمودا كهربائيا بنطاق شوارع حى المعصرة.

_رفع إشغالات طريق الأتوستيراد

وأشار رئيس حى المعصرة، إلى رفع الإشغالات من طريق الأتواستراد بنطاق الحى، موضحًا أن الحملة أسفرت عن إزالة التعديات الموجود بالطريق العام وإيداعها المضبوطات بمخازن الحي، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك