سموحة يحقق إنجازا تاريخيا وينافس على برونزية بطولة إفريقيا للسلة - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سموحة يحقق إنجازا تاريخيا وينافس على برونزية بطولة إفريقيا للسلة

محمد مجدي
نشر في: السبت 25 مايو 2019 - 12:42 ص | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 12:42 ص

خسر فريق رجال نادي سموحة لكرة السلة بقيادة أشرف توفيق أمام نظيره أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 76- 86  في دور نصف النهائي لبطولة إفريقيا والتي أقُيمت في أنجولا اليوم الجمعة في ليلعب الفريق على الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

وقدم الفريق عرضًا قويًا أمام عمالقة أنجولا وحاول أن يكون ندًا قويًا للفريق على أرضه ولكن قوة الفريق الأنجولي ودقته في التصويب حال دون ذلك علاوة على إهتزاز دفاع سموحة.

ويواجه سموحة فريق شبيبة القيروان التونسي يوم الأحد المقبل على البرونزية بعد خسارة الفريق التونسي أمام سلا المغربي بنتيجة 81-73 في المباراة التي أقُيمت اليوم أيضا.

وحقق سموحة إنجازًا تاريخيًا  بعد نجاحه في المنافسة على الميدالية البرونزية لأول مرة طوال مشاركة الفريق في البطولة الإفريقية.

وتأهل سموحة إلى نصف النهائي بعد الفوز على الأهلي في دور ربع النهائي ذهابًا إيابًا حيث تغلب في مباراة الذهاب بنتيجة 91-82، وفي مباراة الإياب حقق الفوز بنتيجة 88-81.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من أشرف ربيع وشريف الدياسطى ومروان سرحان وإبراهيم خالد وتامر مصطفى ورؤوف مصطفى وأحمد عزب وعمر عزب وجيمس جاستيس وأدموف ساكا وأوجستين أوكشن وأحمد تربس.

بينما يضم الجهاز الفني كلا من أشرف توفيق مدير فنى وأيمن المطراوى مدرب عام ومحمد رزق مدرب ومحمد جمال مدرب أحمال وتامر إبراهيم طبيب الفريق ويرأس البعثة أحمد عجلان عضو مجلس إدارة النادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك