ختام بطولة كأس الاتحاد الأولى للكبار لكرة السرعة - بوابة الشروق
الجمعة 13 سبتمبر 2024 11:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ختام بطولة كأس الاتحاد الأولى للكبار لكرة السرعة

علي البحيري
نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 3:52 م | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 3:54 م

اختتمت منافسات بطولة كأس الاتحاد الاولى للكبار لكرة السرعة بنات و بنين في مجمع الصالات المغطاة بالصالة المغطاة بإستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.

وأقيمت البطولة بمشاركة 18 نادي ابرزها هليوبوليس والرواد والمقاولون العرب والزهور والصيد ومدينة نصر والصفوة ودسوق و 6 أكتوبر وهيئة قناة السويس، والإسماعيلية، والسويس، ووادي دجلة والنصر ومركز شباب زفتى، والعديد من الأندية الأخرى الرياضية المسجلة بالإتحاد المصري لكرة السرعة وأكثر من 650 لاعب ولاعبة ليتم بعدها اختيار لاعبى منتخب مصر من هذه البطولة .

من جانبه ، أكد أحمد الخطيب أن البطولة شهدت منافسة قوية للغاية، وهو ما سيفيد المنتخب المصري فى دعم عناصره فى المرحلة المقبلة، وخاصة أنه من ضمن اهداف البطولة الأساسية بأن يكون شبابنا الأبطال عمادًا ورافدًا مهمًا لمنتخباتنا الوطنية، وأن تستمر مصر دائمًا على عرش اللعبة العالمي.

ووجه الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر والمتواصل، كما شكر أيضا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى جميع موظفين على مجهودهم الكبير قبل البطولة.

جدير بالذكر أن مصر ستستضيف بطولة كأس العالم لكرة السرعة فى شهر أكتوبر المقبل .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك