المنيا: ضبط 71 مخالفة خلال حملات تفتيشية وتموينية مكبرة على المخابز والأسواق بـ3 مراكز - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنيا: ضبط 71 مخالفة خلال حملات تفتيشية وتموينية مكبرة على المخابز والأسواق بـ3 مراكز

ماهر عبدالصبور
نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 3:55 م | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 3:55 م

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ حملات تموينية بالمراكز والأحياء بالتنسيق مع التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك.

وأكد أهمية تشديد الرقابة على الأسواق والمخابز لضمان تقديم الخدمات بجودة عالية للمواطنين، مشددًا على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة ضد أي مخالفات تموينية، حيث تم ضبط 71 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بـ3 مراكز.

وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز مطاي، حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية و المخابز بالمركز والقرى لضبط الأسعار

وأسفرت عن تحرير 15 محضرا تموينيا للمخابز تنوعت ما بين: "نقص وزن – عدم نظافة – إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – عدم وجود ميزان - عدم الإعلان عن الأسعار"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
وفي مركز المنيا، نفذت الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات الأخرى 42 محضرا تنوع ما بين "عدم وجود شهادة صحية - عدم الإعلان عن الأسعار – حماية مستهلك – بيئة – نظافة – مخالف شروط ترخيص – إشغال"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفي مركز ملوي، نظمت إدارة تموين المدينة برئاسة أيمن إسماعيل والطب البيطري برئاسة الدكتور محمد حفناوى وعدد من الجهات المعنية، وأسفرت الحملة عن تحرير 14 محضرا تنوعت ما بين : "نقص وزن ـ مواصفات ـ عدم وجود لوحة تشغيل ـ بون صرف ـ عدم نظافة ـ شهادة صحية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك