مستقبل وطن يفتتح 6 معارض للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في بني سويف - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستقبل وطن يفتتح 6 معارض للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة في بني سويف

حازم الخولي
نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 1:44 م | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 1:44 م

أفتتحت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، 6 معارض لمستلزمات المدارس والأدوات الدراسية في مدن ومراكز المحافظة بأسعار مخفضة، في إطار الدور المجتمعي للحزب بالتخفيف عن كاهل المواطنين مع قرب انطلاق العام الدراسي.
جاء ذلك بحضور وإشراف الدكتور شريف أحمد عبد المنعم أمين التنظيم بالحزب في المحافظة، وعدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأمانات الأقسام والمراكز.
وقال النائب حسام العمدة أمين حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف: «تنفيذًا لتوجيهات الأمانة المركزية وقيادات الحزب بالتخفيف عن المواطنين وأولياء الأمور في ظل اقتراب موعد بدء العام الدراسي، فقد قرر الحزب إفتتاح معارض للمستلزمات المدرسية في المناطق والمحافظات بينها محافظة بني سويف ومراكزها، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة كبيرة».
وأشار إلى أن الحزب بالمحافظة، أفتتح حتى الآن 6 معارض وهي معارض: ميدان المديرية القديم بمدينة بني سويف، ومدينة الواسطى، وناصر، وسمسطا، والفشن، وببا، وجار افتتاح عدد آخر بباقي المراكز، على أن يتم التوسع في إقامتها خلال الأسبوع القادم.
وأكد أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، توزيع عدد من الحقائب بداخلها الأدوات المدرسية على عدد من الأسر الأولى بالرعاية وعدد من عمال النظافة، بالإضافة إلى توزيع هدايا على الأطفال بمناسبة افتتاح المعرض بمدينة بني سويف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك