رئيس جامعة المنوفية يستقبل وكيل وزارة المالية لبحث التعاون المشترك - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنوفية يستقبل وكيل وزارة المالية لبحث التعاون المشترك

مصطفى الملاح
نشر في: الأحد 25 أغسطس 2024 - 1:40 م | آخر تحديث: الأحد 25 أغسطس 2024 - 1:40 م

استقبل الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، صقر شاهين، وكيل وزارة المالية، على رأس وفد من المديرية المالية بمحافظة المنوفية، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمديرية في شتى المجالات، وذلك بحضور الدكتور إكرامي جمال، أمين عام الجامعة.

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلى أن اللقاء تناول مناقشة وضع آلية لتفعيل دور الوحدات الحسابية بالجامعة واستعراض العديد من الملفات المتعلقة بالشئون المالية، التحول الرقمي، ومنظومة المرتبات، بالإضافة إلى مناقشة تحقيق أعلى نسب الاستفادة من جميع بنود الموازنة والخطة الاستثمارية للجامعة.

وأكد رئيس الجامعة أهمية التعاون المثمر مع الوزارات والهيئات من أجل تيسير العمل وتحسين مستوى الأداء في كافة قطاعات الجامعة، وفق الأسس والضوابط التي تحددها مؤسسات الدولة المختصة.

كما أشار إلى أن الجامعة حريصة على تطوير قطاع الحسابات والمالية، وتوفير جميع أشكال الدعم وتعزيز التعاون مع مديرية المالية من خلال عقد ورش العمل والدورات التدريبية التي تستهدف رفع كفاءة ومهارات العاملين بالجهاز الإداري، لأداء المهام المكلفين بها بصورة أفضل ومواكبة التقدم، والاستيعاب الجيد للأنظمة التي تسهم في تحقيق الشفافية في الوحدات الحسابية، بما يسهم في تحقيق أعلى معدلات لإنجاز العمل.

ضم الوفد السباعي حشمت والمحاسب عماد ضيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك