انفينكس تطلق هاتف «Note 3 X601» بإصدارين يدعمان خدمات الجيل الثالث والرابع - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انفينكس تطلق هاتف «Note 3 X601» بإصدارين يدعمان خدمات الجيل الثالث والرابع

انفينكس  «Note 3 X601»
انفينكس «Note 3 X601»

نشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 10:53 ص | آخر تحديث: الأحد 25 سبتمبر 2016 - 10:53 ص

أطلقت شركة «انفينكس» أحدث هواتفها الذكية بالسوق المصرية Note 3 X601 وهو أحدث إصدارات سلسلة النوت التى أطلقتها انفينكس أخيرا، ويشكل إضافة مذهلة لما يتمتع به من إمكانيات وتقنيات تواكب روح الحياة العصرية بشكل أكثر انسيابية، والتى يمكن الاستعانة بها فى أداء العديد من المهام والوظائف، ويلبى كل المتطلبات والاحتياجات.
ويأتى الهاتف بإصدارين مختلفين، أحدهما يدعم خدمات الجيل الثالث «Note 3ــX601» والآخر يدعم خدمات الجيل الرابع Note 3pــX601، وذلك تماشيا مع أحدث التقنيات الحديثة التى تستخدم فى السوق المصرية.
وتعتبر سلسلة «النوت» من انفينكس هى أفضل سلسلة حققت مبيعات كبيرة للشركة تستحق أن نعتبرها هى بداية لانطلاقة جديدة للشركة داخل السوق المصرية، ويتوقع أن يحقق جهاز X601 Note 3 طفرة فى سوق الهواتف الذكية بإمكانياته العالية وفئته السعرية المتوسطة.
قال أحمد وجيه، مدير تطوير الأعمال بشركة انفينكس مصر: «إن إطلاق الهاتف الذكى Note 3 بالسوق المصرية هو طفرة حقيقية لـ انفينكس، وسيحدث تغيرا ملحوظا خاصة أننا نهدف إلى زيادة حصتنا السوقية مع نهاية عام 2016 وجذب عدد أكبر من شرائح المجتمع تماشيا مع اسم وعلامة انفينكس التى أصبحت متداولة بشكل أكثر سهولة بعد الحملات التسويقية التى قمنا بها أخيرا، بالإضافة إلى تقديم أحدث الأساليب فى خدمات ما بعد البيع، لإرضاء العملاء والمستخدمين».
وأكد وجيه، أن سلسلة Note لاقت نجاحات كبيرة وحققت قبولا من قبل عملائها، حيث تحرص انفينكس من خلال رؤيتها التسويقية على مواكبة التطور التقنى فى الهواتف الذكية ودمجها مع متطلبات وتيرة الحياة اليومية من خلال تطوير هواتف ذكية تجمع ما بين «الأناقة، الجودة، الابتكار، متعة الاستخدام، والأداء القوى والسعر المناسب»، وتتماشى بالفعل مع فئات عمرية مختلفة لترضى جميع الأذواق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك