رئيس جامعة أسيوط يبحث مع وفد مالية المحافظة سبل التعاون لتطوير الجهاز الإداري - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة أسيوط يبحث مع وفد مالية المحافظة سبل التعاون لتطوير الجهاز الإداري


نشر في: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 6:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 6:25 م

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، في مكتبه، وفداً ممثلاً عن مديرية المالية بالمحافظة.

وضم الوفد الدكتور أحمد شريت وكيل وزارة المالية بأسيوط، وأيمن أبو كريشة مدير عام الختامي، وعصام كمال مدير عام الحسابات بالجامعة؛ بحضور الدكتور محمد أحمد عدوي وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب ومدير مركز دراسات المستقبل، وشوكت صابر أمين عام الجامعة.

وجاء ذلك على هامش مشاركتهم في فعاليات ورشة العمل المنعقدة؛ في رحاب الجامعة بالتعاون مع مديرية المالية بعنوان "المخالفات المالية الواردة بتقارير لجان التفتيش المركزية بوزارة المالية".

وثمن "المنشاوي"، التعاون المثمر والبناء مع كل الوزارات، والهيئات؛ من أجل تيسير العمل، وتحسين مستوى الأداء؛ في جميع قطاعات الجامعة؛ وفق الأسس والضوابط التي تحددها مؤسسات الدولة المختصة.

وأكد أن الجامعة حريصة على تطوير قطاع الحسابات، والمالية، وتوفير جميع أشكال الدعم، وتعزيز أوجه التعاون مع مديرية المالية، وذلك من خلال عقد ورش العمل، والدورات التدريبية؛ التي تستهدف رفع كفاءة، ومهارات العاملين بالجهاز الإداري؛ لأداء المهام المكلفين بها بصورة أفضل، ومواكبة التقدم، والاستيعاب الجيد للأنظمة التي تسهم في تحقيق الشفافية؛ في الوحدات الحسابية، وبما يسهم في تحقيق أعلى معدلات لإنجاز العمل.

من جانبه استعرض ممثل وزارة المالية، آليات وطرق التعامل؛ مع الأعمال المالية بالجامعة؛ بما يحقق أعلى معدل إنجاز للأعمال المالية، وتعظيم أوجه الإفادة من الموارد الذاتية، والسعي الدائم؛ لزيادة تلك الموارد، وتحقيق أعلى نسب من الإفادة من جميع بنود الموازنة، والخطة الاستثمارية للجامعة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك