غياب 9 نجوم عن كلاسيكو الأرض - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 8:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غياب 9 نجوم عن كلاسيكو الأرض

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 5:42 م | آخر تحديث: الجمعة 25 أكتوبر 2024 - 5:44 م

غيابات بالجملة تعصف بالمواجهة النارية المنتظرة التي ستجمع ريال مدريد ضد برشلونة.

ملعب (سانتياجو بيرنابيو) يستضيف مباراة كلاسيكو الأرض والمقرر له مساء غدًا السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإسباني.

يتصدر برشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو، قمة الليجا الإسبانية بعد مرور 10 جولات برصيد 27 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الغريم ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وأتلتيكو مدريد ثالثا بـ 20 نقطة، ورابعًا فياريال بـ18 نقطة.

بالموسم الجديد للدوري الإسباني، سقط برشلونة في فخ الخسارة مرة واحدة وفاز في 9 مباريات بينما فقد ريال مدريد 6 نقاط كاملة بعد تعادله في 3 مباريات، محققا الفوز في 7 مباريات فقط، سجل الفريق الكتالوني 33 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف، في المقابل سجل الريال 21 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

اليكم قائمة الغيابات عن قمة كلاسيكو الأرض..

غيابات ريال مدريد

تيبو كورتوا (إصابة في عضلة الساق اليسرى) داني كارفخال (تمزق الرباط الصليبي الأمامي وتمزق الرباط الجانبي الخارجي) رودريجو (إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى) ديفيد ألابا (تمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى).

غيابات برشلونة

آندريه تير شتيجن (تمزق كامل في الوتر الرضفي للركبة اليمنى) رونالد أرواخو (إصابة في وتر العرقوب بالساق اليمنى) فيران توريس (إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى) أندرياس كريستنسن (اعتلال في وتر العرقوب الأيسر) مارك برنال (إصابة في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي الخارجي للركبة اليسرى).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك