ارتفاع الوفيات إلى 7 في حادث جوي فوق نهر جليدي بجبال الألب الإيطالية - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع الوفيات إلى 7 في حادث جوي فوق نهر جليدي بجبال الألب الإيطالية

روما - د ب أ
نشر في: السبت 26 يناير 2019 - 3:49 م | آخر تحديث: السبت 26 يناير 2019 - 3:49 م

جرى العثور على جثتين آخريين اليوم السبت، في نهر جليدي بمنطقة الألب الإيطالية حيث اصطدمت مروحية بطائرة خفيفة، ما يرفع الحصيلة النهائية للقتلى جراء الحادث إلى سبعة، حسبما أكدت هيئة الإنقاذ الجبلية الوطنية في إيطاليا.

وقالت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) إن "فرانك هانسلر - 49 عاما" وهو مرشد جبلي بإيطاليا، كان بين الخمسة الذين لقوا حتفهم في المروحية، بينما توفى اثنان في الطائرة.

وقع التصادم عصر أمس الجمعة فوق نهر راتور الجليدي في منطقة فالي داوستا شمال غرب البلاد، بالقرب من الحدود الفرنسية.

كما أن قائد المروحية، موريتسيو سكاربيلي، هو الضحية الأخرى فقط التي جرى تحديد هويته. وكان هناك ناجيان آخران تردد أن إصاباتهما خطرة. وكان أحدهما في المروحية والآخر في الطائرة.

وأضافت وكالة أنسا أن المروحية كانت تحمل متزلجين بينما كانت الطائرة قادمة من فرنسا وكان على متنها مدرب طيران وطياران متدربان.

وذكر رجل الشرطة ديلفينو فيجليون لإذاعة "راي" العامة، أنه يبدو أن الطائرة الفرنسية "عبرت الحدود الإيطالية دون تقديم إشعار لمراقبي الحركة الجوية الإيطالية".

وفي فصل الشتاء، يتوجه إلى نهر راتور الجليدي متزلجون يمارسون التزلج بالزلاجات أو ألواح التزلج يتم نقلهم بالمروحيات للوصول إلى المنحدرات بدلاً من مصاعد التزلج أو عربات التليفريك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك