مارسيل كولر يفرض الحزم والجدية على معسكر الأهلي في المغرب - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مارسيل كولر يفرض الحزم والجدية على معسكر الأهلي في المغرب

الشروق
نشر في: الأربعاء 26 أبريل 2023 - 2:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أبريل 2023 - 2:56 م

يحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على فرض الحزم والجدية على معسكر الأحمر في المغرب، قبل أيام قليلة من مواجهة الرجاء البيضاوي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وشدد مارسيل كولر على مسئولي بعثة الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، على ضرورة مساعدته في فرض السرية على تحركات الفريق بالمغرب، من أجل تكوين أجواء جادة وحازمة في تدريبات الأحمر، قبل مباراة الرجاء المُقرر لها العاشرة من مساء السبت القادم، بملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وواصل المدرب السويسري كولر تحذيراته للاعبين من التهاون، أو اعتبار أن الفريق قد حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد الفوز بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب، مؤكدًا أن الفريق سيكون في مهمة صعبة وقوية يوم السبت القادم، وهو ما يتطلب تحلي الجميع بالتركيز.

ويخوض فريق الأهلي أولى تدريباته الليلة في المغرب، قبل أن يؤدي ثاني تدريباته في المغرب مساء غدٍ الخميس تحت قيادة مارسيل كولر، ثم يختتم استعداداته للمباراة في العاشرة مساء بعد غدٍ الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة، في حضور أكثر من 40 ألف متفرج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك