سيرجيو راموس: أتمنى تسجيل هدف تاريخي في الديربي - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 2:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيرجيو راموس: أتمنى تسجيل هدف تاريخي في الديربي

وكالات
نشر في: الجمعة 26 أبريل 2024 - 2:48 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2024 - 2:48 م

أكد سيرجيو راموس، مدافع إشبيلية وأحد قادته، أنَّه بالرغم من أن "التاريخ يُرجح" فريقه خلال مواجهات ريال بيتيس، فإنه "لا يتم الفوز بهذه المباريات بالنظر للوراء، بل يجب إظهار ذلك"، كما أوضح أنه "لم يحب التوقعات قط، أو ترجيح كفة فريق على الآخر".

وقال راموس في تصريحات لوسائل إعلام النادي: "المرء يقوم باختيارات في الحياة ليعيش لحظات كهذه. سيكون من الرائع اللعب بقميص إشبيلية على ملعب بينيتو فيامارين، وأتمنى أن أحرز هدفًا؛ لأن هذا سيكون تاريخيًا على المستوى الشخصي وذكرى لا تُمحى، لكن قبل كل شيء الفوز هو المهم".

وأضاف المدافع الإسباني المخضرم أن أجواء هذه المباريات يتم عيشها "بطريقة مختلفة"، وأن فريقه بحال جيدة لتقديم أفضل مستوياته "بالرغم من اللحظة التي عيشها"، وأن "تركيزهم دائما منصب على الفوز وتقديم أداء على أفضل مستوى".

وأشار راموس إلى أنه وزملائه يدخلون تلك المواجهة بعد تمكنهم من الفوز في 3 مباريات متتالية أمام كل من خيتافي، ولاس بالماس، ومايوركا والخروج من "منطقة الخطر"، وأكد أنها "لحظة جيدة لخوض مباراة الديربي هذه وآمل أن نحقق نتيجة إيجابية أخرى ومواصلة الصعود في الترتيب".

كما أشاد المدافع المخضرم بتطور أداء الفريق تحت قيادة المدرب كيكي سانشيز فلوريس موضحًا أنه "شيئا فشيئا سيظهر عمله ومن ثم تقييمه"، وذلك لأن "كرة القدم تعتمد على النتائج وفي بعض الأحيان تمر بمراحل سيئة لا تحصد فيها نقاط أو تحقق انتصارات".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك