محافظ البحيرة يودع حجاج الجمعيات الأهلية الفائزين بأداء فريضة الحج - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 2:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة يودع حجاج الجمعيات الأهلية الفائزين بأداء فريضة الحج

غادة الدسونسي
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 2:58 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 2:58 م

ودع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم الأحد، بعثة حجاج الجمعيات الأهلية من داخل مجمع مواقف دمنهور، والذين تم اختيارهم على مستوى المحافظة لأداء فريضة الحج هذا العام.

وأوضح آمنة، أنه يبلغ عدد الحجاج 134 حاجًا وحاجة تم اختيارهم عن طريق القرعة الإلكترونية المركزية بوزارة التضامن الاجتماعي ويشرف على الرحلة بعثة إشرافية مكونة من 3 مشرفين تم اختيارهم عن طريق المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة.

كما وزع المحافظ، ملابس الإحرام على حجاج وتمنى لهم أداء المناسك بكل سهولة ويسر والتمتع بالرحلة المباركة والعودة إلى أرض الوطن بأمن وسلام وأوصاهم باتباع الإرشادات والتعليمات التي تضمن سلامتهم في تنقلاتهم وأدائهم للشعائر وطالبهم بالدعاء لمصر وشعبها باستمرار مسيرة التنمية و بالأمن والأمان والتوفيق والسداد.

وحث بعثة الإشراف على بذل أقصي جهدهم والعمل على تلبية إحتياجات الحجاج؛ لتوفير جو من الراحة والسكينه والهدوء خلال أدائهم مناسك الحج.

ورافق المحافظ، كلا من المهندس حازم الأشموني السكرتير العام، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد، ومحمد السيد عبدالمجيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وكامل غطاس رئيس مدينة دمنهور، واللواء عبدالمنعم السبيعي المدير التنفيذي لمشروع مجمع المواقف وجمع كبير من أهالي وذوي الحجاج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك