انعقاد مؤتمر شبابي في الشيخ زويد لمناقشة القضايا المختلفة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انعقاد مؤتمر شبابي في الشيخ زويد لمناقشة القضايا المختلفة

مصطفى سنجر
نشر في: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 3:04 م | آخر تحديث: الإثنين 26 أغسطس 2024 - 3:04 م

عُقد المؤتمر الوطني للشباب اليوم الاثنين، بمركز شباب مدينة الشيخ زويد، برعاية اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء؛ لتبادل الآراء حول أهم القضايا التي تهم قطاع تمكين الشباب والتعليم والصحة والزراعة وريادة الأعمال والاقتصاد واحتياجات المدينة.

وتم المؤتمر بحضور صالح عبدالرحمن رئيس مركز مدينة الشيخ زويد، واللواء جمال عبد الناصر رئيس مركز مدينه رفح،‏ خالد مكاوي مدير إدارة تنمية الشباب مديرية الشباب والرياضة، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وانعقدت جلسات الحوار الوطني بمشاركة الدكتور عبد الكريم الشاعر، والدكتور وليد فهمي، ومشاركات شبابية جادة بحضور عدد كبير من الشباب مدينتي الشيخ زويد ورفح، يمثلون جميع شرائح وقطاعات الشباب المصري من شباب المراكز، والجامعات والرياضيين، والمثقفين.

ومن جانبه، أكد حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشب والرياضة، أهمية دور الشباب في بناء مستقبل الوطن، مشيرًا إلى أنهم القوة الدافعة وراء التغيير والإصلاح، مشيدًا بجهود كيان "فكرة" في دعم الشباب وتنمية قدراتهم وإمكاناتهم، معربًا عن دعم الوزارة الكامل لكل المبادرات التي تسعى إلى تمكين الشباب وتوفير الفرص لهم للمشاركة في صنع القرار.

وأشار وكيل وزارة الشباب إلى أهمية هذا المؤتمر في تبادل الخبرات والأفكار بين الشباب، وتسليط الضوء على أهم القضايا التي تهم الشباب، وتقديم الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجههم، وإطلاق طاقات الشباب الإبداعية، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في الحياة العامة، والمساهمة في بناء مجتمع أفضل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك