تشيلسي يخوض مرانه الأخير قبل التوجه إلي إسبانيا لمواجهة أتليتكو مدريد - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشيلسي يخوض مرانه الأخير قبل التوجه إلي إسبانيا لمواجهة أتليتكو مدريد

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 4:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 4:18 م

أجرى فريق تشيلسي، اليوم الثلاثاء، آخر مران له في لندن قبل السفر إلى مدريد لمواجهة أتلتيكو غدا في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشهدت التدريبات حضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة وجرت في مناخ جيد بين اللاعبين.

وغاب عن المران لاعب الوسط داني درينكووتر الذي انضم إلى "البلوز" هذا الصيف ولكنه لن يشارك معه حتى منتصف أكتوبر المقبل بسبب إصابة عضلية.

وشارك في المران بشكل طبيعي البرازيلي ديفيد لويز، الذي أصيب في المعصم خلال مباراة فريقه منذ أسبوعين أمام أرسنال، والحارس تيبو كورتوا الذي تلقى مساعدة طبية في لقاء السبت الماضي.

ويخوض تشيلسي مباراة غد وهو في أفضل حالاته بعد أن حقق سبع انتصارات متتالية.

وتشمل قائمة البلوز لمواجهة أتلتيكو: تيبو كورتوا وويلي كاباييرو وإدواردو وأنطونيو روديجر وديفيد زاباكوستا وكينيدي وديفيد لويز 

وسيزار أزبيليكويتا وجاري كاهيل وأندرياس كريستينسن وجاك كلارك-سالتر وسيسك فابريجاس ونجولو كانتي وتيموي باكايوكو وكيلي سكوت وماركوس ألونسو وفيكتور موسيس وويليان وإدين هازارد وبدرو رودريجز وتشارلي موسوندا جونيور وميتشي باتشواي وألفارو موراتا. 

وعلي جانب آخر، يشارك أكثر من 1300 من عناصر الأمن والطوارئ في الفريق المخصص لحراسة الأمن خلال المباراة التي ستقام غدا الأربعاء بين أتلتيكو مديد وتشيلسي على ملعب "واندا متروبوليتانا"، والتي ينتظر أن يحضرها 2400 مشجع إنجليزي.

حيث تم الاتفاق على مشاركة الـ1300 عنصر أمس عقب اجتماع مع نادي أتلتيكو والجهات المعنية، علما بأن المباراة يتوقع أن يحضرها 67 ألفا و880 مشجعا وهو العدد الذي يتسع له ملعب واندا متروبوليتانا.

وأوصت حكومة مدريد المشجعين بالتوجه إلى ملعب المباراة مبكرا لكي يخضعوا للاجراءات الأمنية التي تتماشى مع درجة التأهب من الإرهاب (الدرجة الرابعة).

وبعد جولة واحدة من دور المجموعات بالتشامبيونز ليج، يحتل الأتلتي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة خلف روما الوصيف بينما يتصدر تشيلسي المجموعة بثلاث نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك