محافظ بورسعيد يوجه مديري المدارس بالاهتمام بمستوى الانضباط والحضور - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 8:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يوجه مديري المدارس بالاهتمام بمستوى الانضباط والحضور

محسن عشري
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 2:02 م | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 2:02 م

عقد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اجتماعا مع مديري المدارس والإدارات التعليمية، لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية خلال الأسبوع الأول مع بدء العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عمرو فكري السكرتير المساعد للمحافظة، وطاهر الغرباوي وكيل مديرية التربية والتعليم، وعدد من مديري المديريات التعليمية والمدارس بالمحافظة، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد مع الحضور الإجراءات التي تمت خلال الأسبوع الأول من بدء العام الدراسي الجديد لتحقيق أعلى مستوى من انضباط العملية التعليمية، وتوفير جميع الإمكانات لتهيئة المُناخ المناسب والجيد، والآمن للطلاب أثناء الدراسة، حتى يتمكنوا من أداء واجباتهم وضمان سير العملية التعليمية بمختلف المدارس في هدوء ويسر.

وشدد على كل القيادات التعليمية بالمحافظة، ومديرى المدارس بالاهتمام بمستوى انضباط العملية التعليمية فى المقام الأول، والتزام الطلاب بالحضور فى المدارس، لأهمية انتظام العملية التعليمية خلال العام الدراسي،مع المتابعة الدورية لحالة النظافة داخل المدارس ومنع الإشغالات بمحيطها وتذليل كل العقبات لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتحقيق أفضل مناخ دراسي للطلاب في المدارس يسهم في إثراء العملية التعليمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك