نيابة القوصية تخلي سبيل مسئولي مدرسة متهمين بالتقصير عقب سقوط طالبة من علو دون علمهم - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 7:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة القوصية تخلي سبيل مسئولي مدرسة متهمين بالتقصير عقب سقوط طالبة من علو دون علمهم

يونس درويش
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 1:48 م | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 1:48 م

أخلت نيابة القوصية، اليوم الخميس، سبيل مدير مدرسة جمال جودة الإعدادية شرق النيل بالقوصية بمحافظة أسيوط، ومدرسي الإشراف، التي شهدت سقوط طالبة من أعلى الدور العلوي مما تسبب في إصابتها بكسور، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعي، واستعجال التقرير الطبي للحالة.

وكان اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، قد قرر إقالة مدير مدرسة جمال جودة الإعدادية شرق النيل بالقوصية من منصبه وإحالته ومدرسين الإشراف اليومي ومسئولي الأمن بالمدرسة إلى التحقيق على خلفية سقوط طالبة بالمدرسة من الأدوار العليا ولم يشاهدها أحد، حيث تم غلاقهم المدرسة.

تلقى محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إخطارا من غرفة أزمات مديرية التربية والتعليم يفيد سقوط "لبنى. ع"، طالبة بالصف الأول الإعدادي بمدرسة جمال جودة الاعدادية شرق النيل بالقوصية.

وتبين من الفحص وتقرير لجنة المتابعة بمديرية التعليم وإدارة التعليم بالقوصية، تحت إشراف وكيل الوزارة، وسيد الشريف مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، أن المدرسة تم غلقها في الساعة 12:20 ظهر أمس الأربعاء، ولا يعلم أحد من المدرسين عن تواجد طفلة بالمدرسة تعرضت لحادث.

كما كشف التقرير أنه بتأخر الطالبة وسؤال أسرتها عنها في الساعة 1:40 ظهرا، والبحث عنها، والدخول للمدرسة مرة أخرى وجدت ملقاة على الأرض خلف مبنى بداخل المدرسة.

وانتقلت سيارة الإسعاف وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وبالمتابعة تبين أن الحالة مستقرة حيث توقف النزيف وتبين أن الطالبة تعاني من كسر بالفقرات.

وبإخطار اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بالتقرير، قرر إحالة الواقعة للشئون القانونية وتحرير محضر بالواقعة، وتكليف مديري المدراس بإرسال إشارة انتظام تثبت انتهاء اليوم الدراسي واستقرار الطلاب وخروجهم من المدرسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك