جامعة المنوفية: حصول معهد الكبد القومي على الاعتماد المؤسسي لضمان جودة التعليم - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 7:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة المنوفية: حصول معهد الكبد القومي على الاعتماد المؤسسي لضمان جودة التعليم

مصطفى الملاح
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 10:59 ص | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 10:59 ص

أعلن الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية عن حصول معهد الكبد القومي بالجامعة على الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأشار الدكتور أحمد القاصد، في بيان اليوم الخميس، إلى أن الاعتماد المؤسسي يعد مؤشرًا هامًا للتميز والتحصيل الأكاديمى في المؤسسات التعليمية، حيث يتطلب من الكلية تحقيق معايير الجودة المطلوبة التي تتطلب العمل الجماعي الجاد من قبل أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب وإصرارههم على التميز الأكاديمي.

ولفت إلى أن العديد من كليات ومعاهد الجامعة نجحت في تحقيق الاعتماد المؤسسي، كما حصلت العديد من الكليات على تجديد الاعتماد، مطالبًا بالاستمرار على نفس النهج والتميز فيما هو قادم.

وقال رئيس الجامعة، إن معهد الكبد القومي بالجامعة من الصروح الطبية المتميزة في مصر والشرق الأوسط، ويضم أجهزة طبية حديثة وكوادر طبية متميزة ويقدم خدماته لأهالي المحافظة والمحافظات الأخرى والدول العربية.

وهنأ رئيس الجامعة، أسرة معهد الكبد القومي على الجهد الكبير المبذول للنهوض والارتقاء به مما أهله للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مثمنًا جهود مركز ضمان الجودة بالجامعة؛ لتقديمه الدعم الفني للكليات والمعاهد لتأهيلهم للاعتماد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك