مصرع طالبة وإصابة 5 آخرين إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة- بني سويف - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 1:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع طالبة وإصابة 5 آخرين إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة- بني سويف

حازم الخولي
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 4:12 م | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 4:12 م

لقيت طالبة جامعية مصرعها، وأصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الخميس؛ إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق الزعفرانة - بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

تلقى اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة يفيد بوقوع حادث أسفر عن مصرع طالبة جامعية، وإصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، بينهم شخص وأبناؤه الـ4، وإصابة شخص آخر، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف في بني سويف، إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى جامعة بني سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبل مستشفى بني سويف الجامعي، المصابين وهم "سمير ياسر، 23 سنة، وبه سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وياسر سمير، 50 سنة، الأب، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمود ياسر، 15 سنة، وبه سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وجنة ياسر، 5 سنوات، وبها سحجات وكدمات، وعطا عبدالله، 40 سنة، وبه سحجات وكدمات متفرقة بالجسم"، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي لحقت بهم في الحادث.

فيما استقبلت مشرحة المستشفى جثة "نانسي ياسر، 20 سنة، طالبة بكلية صيدلة"، جثة هامدة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي صرحت بدفن جثة الطالبة بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الطبيب الشرعي وتحريات المباحث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك