محافظ المنيا يشدد على زيادة وتيرة العمل لاستكمال الملفات قبل انتهاء فترة تلقي طلبات التصالح - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 6:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يشدد على زيادة وتيرة العمل لاستكمال الملفات قبل انتهاء فترة تلقي طلبات التصالح

ماهر عبدالصبور
نشر في: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 2:56 م | آخر تحديث: الخميس 26 سبتمبر 2024 - 2:56 م

تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الخميس، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بمدينة سمالوط؛ لتسهيل الإجراءات التي اتخذتها الدولة لإنهاء ملف التصالح فى مخالفات البناء، والتيسير على المواطنين الراغبين فى التصالح واستكمال ملفاتهم.

وشدد على زيادة وتيرة العمل وتسريع إنهاء الإجراءات لافتا إلى أن موعد انتهاء فترة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء في الرابع من شهر نوفمبر القادم، طبقا للقانون رقم 187 لسنة 2023.

وخلال جولته بالمركز التكنولوجي، حرص المحافظ، على الاستماع لعدد من طلبات وشكاوى المواطنين بشأن إنهاء واستكمال أوراقهم، موجها رئيس المركز بتذليل العقبات أمام المواطنين من راغبي التصالح مع توفير أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة وزيادة وعي المواطنين بأهمية التصالح بشتى الطرق والوسائل وتوفير سيارات متنقلة ومجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، إلى جانب التواصل المباشر عبر الهاتف أو الرسائل النصية القصيرة؛ للتنبيه على المواطنين باستكمال ملفاتهم قبل المدة المحددة.

وأشار إلى ضرورة تعاون الموظفين القائمين على ملف التصالح لتبسيط الإجراءات أمام المواطنين وتوضيح الشروط، وتحديد المستندات المطلوبة التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد.

ورافق المحافظ، خلال الجولة الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك