محافظ البحر الأحمر: استعدينا للأمطار جيدا.. والرحلات الجوية لم تتأثر بسوء الطقس - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 5:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحر الأحمر: استعدينا للأمطار جيدا.. والرحلات الجوية لم تتأثر بسوء الطقس

أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 2:14 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 2:14 ص

قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، إنه تم نقل حركة الركاب من الصالة القديمة إلى الجديدة بمطار الغردقة الدولي، بسبب حدوث تلفيات في سقف الصالة القديمة نتيجة سقوط الأمطار بغزارة.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الأحد، أن حركة الطائرات لم تتأثر على الإطلاق بالسيول التي سقطت على عدد من المدن، موضحًا أن المحافظة استعدت لسقوط هذه الأمطار من خلال زيادة فرق الحماية المدنية بالشوارع المتوقع حدوث سيول بها، وتجهيز بالوعات الصرف الصحي حتى تستوعب أكبر قدر من المياه.

وأوضح "عبدالله" أن رجال الحماية المدنية كان لهم دورًا كبيرًا في شفط المياه بمدينة الغردقة، مؤكدًا أن المحافظة استعدت لمواجهة أي سيول أخرى، خاصة وأنه من المتوقع سقوط كمية أخرى من السيول خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن أسامة عبد العزيز، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، قد أعلن في تصريحات تليفزيونية، عن تقدم الدكتور هاني المسيري، محافظ الإسكندرية لاستقالته للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء الذي قبلها، على خلفية ما عانته المحافظة من تراكم لمياه الأمطار بشكل كبير في المحافظة، وهو ما أدى إلى وفاة 5 أشخاص، وغرق شوارعها بمياه السيول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك