توتتنهام يعرض ضم زاها مقابل 25 مليون قابلة للزيادة - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توتتنهام يعرض ضم زاها مقابل 25 مليون قابلة للزيادة

خالد عامر
نشر في: الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 4:05 م | آخر تحديث: الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 4:05 م

أشارت تقارير صحفية في إنجلترا إلى أنادي توتتنهام الإنجليزي بدأ في التفكير في تقديم عرض جديد لضم مهاجم كريستال بالاس ويلفريد زاها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كان السبيرز قد تقدموا بثلاثة عروض سابقة لضم المهاجم الإنجليزي ذو الـ24 عاماً لكنهم قوبلوا بالرفض نظراً لعدم اقتناع إدارة كريستال بالاس بالسعر المقدم، ليعود ديوك لندن بعرض جديد للحصول على لاعب مانشستر يونايتد الأسبق مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

ماوريسيو بوكاتشينو المدير الفني الأرجنتيني لتوتتنهام أعرب في وقت سابق أنه من أشد المعجبين بإمكانيات زاها، الذي ظهر بشكل رائع مع النسور مؤخراً، على الرغم من الفترة غير الموفقة التي أمضاها في مانشستر قبل العودة مرة أخرى إلى كريستال بالاس، مؤكداً على أنه يريد تحسين خط الهجوم بضم اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي أوضحت مرونة كبيرة في التفاوض حول سعر اللاعب، وأن السعر المعروض قد يزيد قليلاً مع فتح باب الانتقالات الشتوية في الأول من يناير المقبل.

توتتنهام يعاني من نقص القوة الهجومية في صفوفه، نرظاً لعدم وجود مهاجم لديه القدرة على صناعة الفارق سوى الإنجليزي هاري كين وعدم قدرة سون هيونج مين على قيادة خط الهجوم بمفرده، مع عدم اقتناع بوكاتشينيو بقدرات فينسنت يانسن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك