خيري رمضان يدافع عن عبدالمنعم: نظرة عينه تؤكد تفسير الأهلي.. متقلقوش كان لابس تحت الشورت - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 5:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خيري رمضان يدافع عن عبدالمنعم: نظرة عينه تؤكد تفسير الأهلي.. متقلقوش كان لابس تحت الشورت

محمد شعبان
نشر في: السبت 27 أبريل 2024 - 9:15 م | آخر تحديث: السبت 27 أبريل 2024 - 9:15 م

عبر الإعلامي خيري رمضان، عن سعادته الكبيرة بفوز النادي الأهلي على مازيمبي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي عقب فوزه بالأمس على نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في إياب الدور قبل النهائي من البطولة.

وأكد خلال برنامجه «مع خيري» المذاع عبر شاشة «المحور» مساء السبت، أن وصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي إنجاز تاريخي لم يسبقه إليه أي فريق آخر في القارة، معقبا: «الأهلي بقى زيه زي ريال مدريد».

وسلط خيري رمضان الضوء على اللفتة المثيرة للجدل التي قام بها مدافع الأهلي محمد عبد المنعم خلال المباراة بعد شد شورته بطريقة اعتبرها البعض «مستفزة وقلة أدب» حسب قوله، قائلا: «نظرة عينه بتؤكد تفسير الأهلي للواقعة أن اللاعب كان عنده فتق في بطنه ولما احتك مع لاعب من مازيمبي فكان بيطمئن على الجرح».

ونفى نية اللاعب لإثارة الاستفزاز أو الإساءة، قائلا: «أنا لو كنت عايز أوجه رسالة لحد وأعمل الحركة قليلة الأدب دي هبص لحد قصادي، وبعدين هو كان لابس حاجات تحت الشورت متقلقوش».

وكشف عن تعرض لاعب وسط الأهلي عمرو السولية لغرامة مالية بقيمة 300 ألف جنيه بعد اعتراضه على تغييره خلال مباراة الأمس، معتبرا أنه تصرف «غير مقبول من لاعب كبير مثل السولية».

وقارن بين إنجاز الأهلي وإنجاز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن الأهلي على وشك تحقيق إنجاز فريد بالفوز باللقب للمرة الرابعة من أصل 5 مشاركات متتالية، في حين لم ينجح ريال مدريد في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 5 مرات متتالية منذ الستينيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك