إحالة 4 موظفين بإدارة شرق مدينة نصر التعليمية للمحاكمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاتهامهم بالتزوير..

إحالة 4 موظفين بإدارة شرق مدينة نصر التعليمية للمحاكمة

المستشار محمد إسماعيل نافع نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية
المستشار محمد إسماعيل نافع نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية
أحمد الجمل
نشر في: السبت 27 يونيو 2015 - 4:24 م | آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2015 - 4:24 م
أحال المستشار محمد إسماعيل نافع نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، 4 موظفين بإدارة شرق مدينة نصر التعليمية للمحاكمة بتهمة الاستيلاء على رواتب زملائهم بعد تزوير توقيعاتهم.

كشفت تحقيقات محمد عبدالعظيم رئيس النيابة، أن (إ. م) الموظف بمدرسة عبد العزيز السيد التابعة لإدارة شرق مدينة نصر التعليمية استولى لنفسه دون وجه حق على راتب (م. م)، واشترك مع مجهول في تزوير إخطار بنك الإسكندرية فرع مدينة نصر بوضع إمضاءات غير صحيحة عليه وصرف قيمته بدون وجه حق.

وتبين أن (ر. م) حارس أمن بمدرسة إسماعيل فهمي اشترك مع مجهول في اصطناع محررات مزورة، وبموجبها استعمل إخطارات بنكية مزورة في الاستيلاء على قيمة شيكين باسمي كل من (إ. م) و(آ. أ).

وجاء بأوراق القضية، أن (أ. أ) الموظفة بالشؤون الإدارية استلمت شيكين لصالح (إ. م) و(ر. م) بهما، مما مكن مجهول من تزوير الاخطارات الخاصة بها. كما تبين أن (م. ع) الموظف بالأرشيف احتفظ بالمظروف الخاص بأحد الشيكات دون عرضه على مدير عام الإدارة لتوزيعه على القسم المختص.

وأكدت النيابة الإدارية، أن المتهمين لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وسلكوا مسلكاً لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة، وخالفوا القواعد واللوائح المالية. وانتهت التحقيقات إلى إحالتهم للمحاكمة التأديبية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك