محافظ بورسعيد يلتقي وفدا من وزارة الثقافة لدعم المجال الفني - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يلتقي وفدا من وزارة الثقافة لدعم المجال الفني

محسن عشري
نشر في: الإثنين 27 يوليه 2020 - 12:26 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يوليه 2020 - 12:26 م

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، وفدا من وزارة الثقافة؛ لبحث التعاون بين المحافظة والوزارة في دعم المجال الثقافي والفني وتوثيق الإنجازات والمشروعات وتوعية المواطنين من خلال الأعمال الفنية الراقية التي تعبر عن تاريخ المحافظة وإنجازاتها، جاء ذلك بحضور ممثلي لجنة وزارة الثقافة ومديرة مديرية الثقافة ببورسعيد.

 

ورحب المحافظ -خلال اللقاء- بالتعاون مع الوفد في مجال تنمية الأعمال الفنية بالمحافظة، واستمع لأحد أعضاء الوفد حول العديد من الموضوعات التي تتعلق بتوثيق الإنجازات وتوعية المواطنين باستخدام الأشكال المختلفة من الأعمال الفنية والثقافية.

 

وأكد محافظ بورسعيد أننا نهدف توعية المواطنين وخاصة الشباب بجهود الدولة المصرية على كل الأصعدة، من خلال العديد من الأنشطة وتنمية المجالات التي تستهدف الشباب في المقام الأول، حيث تم عرض فيلم تسجيلي قصير عن مجمل إنجازات المحافظة لتوضيح رؤية بورسعيد نحو تمكين ودعم الشباب وتوعيتهم بجهود المحافظة.

 

ومن جانبهم، أشاد أعضاء الوفد بالأعمال والمشروعات العملاقة التي شهدتها محافظة بورسعيد، والتطور الملحوظ في كل المجالات، مؤكدين أن بورسعيد اتخذت خطوات ثابتة نحو التنمية الشاملة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك