دار الشروق تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 12:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دار الشروق تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب

محمود عماد
نشر في: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 10:10 م | آخر تحديث: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 10:10 م

تشارك دار الشروق، فى معرض الرياض الدولي للكتاب والذى يُقام من 26 سبتمبر الجاري، وحتى 5 أكتوبر المقبل، بجامعة الملك سعود، تحت عنوان "الرياض تقرأ" بمشاركة رواد الثقافة والأدب والفكر من المملكة والمنطقة والعالم.

تقدم دار الشروق فى جناحها رقم c31 مجموعة واسعة من أحدث إصداراتها المتنوعة من الكتب والروايات وكتب الأطفال واليافعين.

جدير بالذكر أن المعرض يقام بمشاركة أكثر من 2000 دار نشر، من أكثر من 30 دولة، موزعة على أكثر من 800 جناح، إضافة إلى مشاركة هيئات ومؤسسات ثقافية سعودية وعربية ودولية، حيث يعد المعرض منصة رئيسة للناشرين وللتبادل الفكري والثقافي، وملتقى للأدباء والمفكرين وصناع الثقافة والمعرفة وعشاق الكتاب من دخل المملكة وخارجها، وتحل دولة قطر ضيف شرف للمعرض هذا العام.

ويفتح المعرض أبوابه يوميا للجمهور على مدار 10 أيام من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا الجمعة من الساعة 2 مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل.

ليأخذ المعرض زواره في رحلة ثقافية ومعرفية مميزة عبر أجنحته العديدة التي تضم أحدث الإصدارات التي تعرضها أهم دور النشر المحلية والعربية والعالمية، وبرنامجه الثقافي الغني الذي يُعد الأكبر والأكثر تنوعًا في العالم العربي، وقاعاته ومنصاته التي تستضيف أبرز الأسماء في عالم الثقافة والفكر والأدب، ما يعزز مكانته في كونه ملتقى ثقافيًا ومعرفيًا رائدا ومهمًا في المملكة والمنطقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك