زيارة لمصنع ABD لتصنيع محابس الأمان.. خطة لإنتاج مليون محبس خلال أول عام من التشغيل - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيارة لمصنع ABD لتصنيع محابس الأمان.. خطة لإنتاج مليون محبس خلال أول عام من التشغيل

محمد المهم
نشر في: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 5:31 م | آخر تحديث: الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 5:31 م

غرفة الصناعات الهندسية تشكل وفودا من مصنعي البوتجاز لزيارة مصنع إنتاج محابس الأمان

المهندس: نهدف للاطلاع على خطوط الانتاج و إبداء المصنعين لملاحظاتهم قبل التوسع في الانتاج

نسقت غرفة الصناعات الهندسية برئاسة محمد المهندس، زيارة إلى مصنع Abd التابع للهيئة العربية للتصنيع والمتخصص في إنتاج محابس البوتوجاز؛ للتعرف على خطوط الإنتاج ومواصفات المحابس التي يتم تصنيعها ووضع الرؤية للمحابس المطلوبة.

جاءت الزيارة بدعوة من الهيئة العربية للتصنيع، وشارك فيها كل من المهندس حسن مبروك رئيس شعبة الأجهزة المنزلية بالغرفة والمهندس عبد الصادق أحمد المستشار الفني للغرفة و ممثلي عدد 5 شركات من شركات الأجهزة المنزلية المتخصصة في تصنيع البوتجاز.

وذكر محمد المهندس، أن الزيارة تهدف للاطلاع على مرحلة الإنتاج الكمي للمصنع، ومعرفة مواصفات المحابس التي يتم تصنيعها في المراحل التجريبية؛ وكتابة تقرير من المُصنّعين وإرساله للغرفة بمواصفات محبس البوتجاز، وبدورها تتواصل الغرفة تتواصل مع المصنع لصياغة تنفيذ المقترحات والأخذ بها في مراحل التصنيع المتقدمة.

وأكد "المهندس"، أن هناك تقدمًا في مواصفات محابس البوتوجاز المصنعة؛ وسيتم تحديد زيارات متتالية لمصنع Abd لرصد الملاحظات على المحابس؛ قبل البدء في التصنيع المتطور فيها.

و أوضح أن الهيئة العربية للتصنيع، تخطط لإنتاج مليون محبس بوتاجاز في أول عام؛ وخلال 3 سنوات سيتم الوصول إلى 5 ملايين محبس.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك