النيابة تستعجل تحريات المباحث في حريق «سوق الجمعة» - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 5:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تستعجل تحريات المباحث في حريق «سوق الجمعة»

حريق «سوق الجمعة» في السيدة عائشة - تصوير: إبراهيم عزت
حريق «سوق الجمعة» في السيدة عائشة - تصوير: إبراهيم عزت
كتب ـ محمد أبوعوف
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 1:57 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 1:57 م

استعجلت نيابة المقطم برئاسة المستشار جمال الجبلاوي، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة المستشار وائل شبل، تحريات المباحث في نشوب حريق بـ«سوق الجمعة»، أمس، كما أمرت بسرعة الانتهاء من تقريري حي الخليفة والمعمل الجنائي؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

واستمع المستشار أيمن بنداري وكيل النائب العام، لأصحاب المحلات والعشش المتضررين، الذين أفادوا بأنهم أثناء تواجدهم، فجر السبت، شاهدوا نشوب النيران فجأة في العروق الخشبية القريبة من مقابر؛ نتيجة اشعال النيران في كمية من العفش الخاص بالمفروشات المنزلية، فيما لم يتهم المتضررين أحدًا بالتسبب في الحريق.

وتبين من معاينة النيابة، احتراق انتريهات وصالونات وكراسي جلد وإسفنج خاص بالمقاعد، فضلا عن وجود عدد كبير من العروق الخشبية المحروقة التي امتدت وطالت منزل سيدة أدى إلى احتراق السطح وتلف النوافذ الخارجية للمنزل.

وكان اللواء مجدي الشلقاني مساعد وزير الداخلية لقطاع الحماية المدنية، قد تلقى إخطارًا من غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، بتحرير تجار سوق الجمعة القائم بمنطقة الخليفة أسفل كوبري التونسي محضرا بنشوب حريق في عدد من العشش والباكيات الخاصة بالمفروشات المنزلية.

انتقل رجال الشرطة، وتبين تفحم 8 باكيات من الموبيليا، وتمكنوا بمساعدة التجار بإخماد الحريق، تحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك