الإنتاج ينتفض على حساب الطلائع بثلاثية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 11:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإنتاج ينتفض على حساب الطلائع بثلاثية

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 7:16 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2016 - 7:16 م

 

حقق الإنتاج الحربي فوز عريض على مضيفه طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدف خلال اللقاء الذي جمعهم بإستاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك ضمن الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل طلائع الجيش نتائجه السيئة بعد الخسارة أمام الأهلي بالجولة الماضية بثلاثية نظيفة، فيما حقق الإنتاج فوزه الثاني بمسابقة الدوري، فقد كان أول فوز له أمام الاتحاد السكندري بهدف وحيد ضمن الأسبوع الثامن.

انطلق اللقاء بسيطرة واضحه للضيوف على مجريات الأحداث، واعتمد لاعبو الإنتاج على الاستحواذ بوسط الملعب مع التمريرات القصيرة طارق طه خلق أول فرصة تهديفيه بتسديد كرة قوية استطاع حارس الطلائع التصدي لها بصعوبة.

ومع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول أستطاع أحمد مجدي تكليل جهود زملائه بإحراز الهدف الأول للإنتاج بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف اوميدا اوكرى الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

حاول لاعبو الطلائع تقليل الفارق بالاعتماد على الكرات الطولية والهجمات السريعة، واقترب أحمد عيد من إحراز الهدف الأول من تسديدة خطيرة من خارج المنطقة ولكن عامر محمد حارس تصدى لها.

وتمكن صلاح أمين إضافة الهدف الثالث للإنتاج في الدقيقة 77 من عمر المباراة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، فيما أحرز أحمد عيد هدف حفظ ماء الوجه للطلائع من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

وبذلك ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 9 نقاط ليصعد إلى المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند 16 نقطة في المركز الثامن.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك