الأهلي يرد على عامر حسين في أزمة الجماهير - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يرد على عامر حسين في أزمة الجماهير

الشروق
نشر في: الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 7:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 7:03 م

رد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على التصريحات التي ادلى بها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

وكان عامر حسين، صرح بأن قرار منع جماهير الأهلي من حضور مباراة المقاولون العرب والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء، يأتي بناء على اتفاق وتنسيق بين إدارة النادي الأهلي والجهات الأمنية.

وقال المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات إذاعية :" ما قاله عامر حسين هي تصريحات غير مسؤولة، يجب أن يعي كل شخص ماذا يقول، ويدرك جيدا حجم تداعياتها وتأثيرها على النادي الذي يقف وراءه جماهير كبيرة".

وأضاف محمد مرجان:" "الموقف غير مفهوم ويبدو أن هناك صورة خاطئة تنقل عن الأهلي وجماهيره للأمن، لأننا كنا في مشاورات مستمرة مع المدير التنفيذي ثروت سويلم حتى اللحظات الأخيرة للتوصل لقرار لطبع التذاكر".

وأكمل المدير التنفيذي للأهلي "نلتزم الصمت ونقدر الموقف والمسؤولية، وهناك اجتماع سيجرى غدا الأربعاء بحضور نائب رئيس النادي وأمين الصندوق والإدارة التنفيذية مع الجهات الأمنية للتوصل إلى حل خلال الفترة القادمة

وأشار مرجان أن هناك اجتماع غدا الأربعاء يجمع بين نائب رئيس النادي وأمين الصندوق في وزارة الداخلية لتحديد المسئوليات بخصوص تذاكر المباريات، مشيرًا إلى أن الأهلي له معايير واضحة بخصوص بيع التذاكر اون لاين عبر موقعه وأن مايحدث غير مفهوم وكلام غير مسئوول من بعض المسئولين في اتحاد الكرة، مؤكدا في الوقت ذاته على أن الأهلي له جمهوره ولن يرضى بما يحدث وان الادارة تلتزم الصمت لحل الأمر مع المسئولين.

وردا على تصريحات عصام عبدالمنعم رئيس اتحاد الكرة السابق اشار مرجان أن ملف الكرة لا يدار بعشوائية مثلما وصفه وأن خسارة بطولتين ليس نهاية المطاف والأهلي يدار باحترافية وملف الكرة من ضمن أولويات المجلس الحالي وهناك جدول أعمال سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك