كلوب: صلاح قدم أداء استثنائيا أمام واتفورد - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: صلاح قدم أداء استثنائيا أمام واتفورد

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 28 فبراير 2019 - 11:31 ص | آخر تحديث: الخميس 28 فبراير 2019 - 11:31 ص

رغم غيابه عن التهديف خلال خماسية فريقه أمام واتفورد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، يرى أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف الريدز، قدم أداءً استثنائيًا في المباراة.

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة والتي نقلتها صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية: «كيف كان اداء صلاح في مباراة واتفورد، لقد كان ذلك غير معقول، في مباراة بدون تسجيل ، أعتقد أن هذا النوع من الأداء استثنائي».

وأضاف: «الفوز كان علامة مميزة حيث أظهرنا حماساً وروحاً جيدة على أرضية الملعب، عندما نفوز 5-0 فلا يوجد حاجة لشرح أي شيء، ولكن الجميع ظهر بأداء عظيم حتى أليسون».

وأما عن أرنولد وصناعته 3 أهداف: «جميع عرضياته كانت رائعة، كانت ليلة خاصة له، سجل هدفاً من ركلة حرة أمام واتفورد بالذهاب والآن لديه هاتريك أسيست».

وغاب صلاح عن التهديف خلال مواجهة فريقه أمام واتفورد، والتي حسمها الريدز بخماسية نظيفة عن طريق ساديو ماني وفيرجيل فان دايك وأوريجي.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة ليكون الريدز على قمة المسابقة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي.

ويحتل صلاح المركز الثاني في سباق الهدافين بالدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا وبفارق هدف وحيد خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك