بيرو تفوز على أيسلندا وديا استعدادا للمونديال - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيرو تفوز على أيسلندا وديا استعدادا للمونديال

د ب أ
نشر في: الأربعاء 28 مارس 2018 - 10:46 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 مارس 2018 - 10:46 ص

تغلب منتخب بيرو الأول لكرة القدم 3 / 1 على أيسلندا في المباراة الودية التي جمعت بين البلدين في مدينة نيوجيرسي الأمريكية فجر اليوم الأربعاء في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وسجل أهداف بيرو كل من ريناتو تابيا في الدقيقة الثانية وراؤول رويدياز في الدقيقة 57 وجيفرسون فارفان في الدقيقة 74، فيما سجل اللاعب جون فجولسون الهدف الوحيد لصالح إيسلندا في الدقيقة 21.

وخاض المنتخب البيروفي، الذي فاز يوم الجمعة الماضي بثنائية نظيفة على كرواتيا، المباراة وسط أجواء تشبه كثيرا أجواء المباريات التي يخوضها على ملعبه، حيث كان الملعب ممتلئا بالجماهير البيروفية.

وأحرز المنتخب البيروفي هدفه الأول مبكرا برأسية اللاعب ريناتو تابيا بعد تلقيه عرضية من كرة ثابتة نفذها زميله ميجيل تراكو.

ونجح المنتخب الأيسلندي في إدراك هدف التعادل في منتصف الشوط الأول مستغلا إجادته في التعامل مع الكرات العالية نظرا لطول القامة التي يتمتع به لاعبوه.

وجاء الهدف في الدقيقة 21 برأسية المدافع جون فجولسون بعدما أخفق حارس بيرو، كارلوس كاسيدا، في التعامل مع كرة عالية من ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء.

وبعد هذا الهدف، سنحت لبيرو فرصا أكبر لتهديد مرمى إيسلندا بفضل تحركات اندري كاريو وراؤول رويدياز وفارافان، الذي كان أكثر هذا الثلاثي تأثيرا، فيما لجأ المنتخب الأيسلندي إلى التسديدات بعيدة المدى للاعبين جوهان جودموندسون وبريكير بجارناسون.

وفي الشوط الثاني تحرك فارافان بشكل أكثر نشاطا وصنع الهدف الثاني لمنتخب بيرو الذي سجله راؤول رويدياز برأسية رائعة.

وتوج فارفان مجهوداته في اللقاء بتسجيل الهدف الثالث لمنتخب بلاده بتصويبة اصطدمت بقدم أحد مدافعي إيسلندا لتتهادى الكرة ببطء وتحتضن شباك الحارس الأيسلندي فريدريك سكرام.

ويعود منتخب بيرو بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ريكاردو جاريكا في الصيف المقبل إلى المونديال بعد غياب دام لـ 36 عاما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك