«النور» يبحث سبل تطوير التعليم فى مؤتمر بقنا غدا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النور» يبحث سبل تطوير التعليم فى مؤتمر بقنا غدا

المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور
المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 28 أبريل 2013 - 8:28 م | آخر تحديث: الأحد 28 أبريل 2013 - 8:28 م

 يناقش حزب النور الأزمة الحالية وسبل الخروج منها وكيفية النهوض بمصر وتطوير التعليم وسبل النهوض بالبحث العلمي في مؤتمر ينظمه بمدينة قنا غدا الاثنين، تحت عنوان "المشاركة أساس البناء" بحضور أكثر من 350 أستاذا جامعياً.

 

وصرح المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور، أن الهدف من المؤتمر هو التواصل مع الكفاءات الوطنية للمساهمة في حل الأزمات التي تعاني منها البلاد في المرحلة الحالية والمستقبلية ووضع تصورات وآليات ورؤى لحل الأزمات المختلفة سواء العلمية أو الاقتصادية أو غيرها من القضايا.

وأشار مرة إلى أن اتجاه الحزب التواصل مع الكفاءات سواء كانت داخل الحزب أو خارجه بغض النظر عن انتمائها.

وأوضح الدكتور مصطفى عبده أمين حزب النور بقنا ومسئول قطاع جنوب الصعيد، أن المؤتمر يعد أول مؤتمر متخصص من نوعه في صعيد مصر مشيرا إلى أنه يهدف إلي عرض رؤية أساتذة الجامعات والمتخصصون حول سبل الخروج من الأزمات الراهنة وسبل تطوير التعليم الجامعي وما قبل الجامعي للوصول إلى حلول مبتكرة لمشكلات التعليم تتماشى مع إمكانيات مصر في الوقت الحالي، والتأكيد علي دور الجامعات المصرية في بناء الوطن بعد ثورة يناير.

وأشار إلى أن اختيار قنا لهذا المؤتمر يدل على مدى اهتمام حزب النور بتنمية الصعيد وتسليط الأضواء عليه خاصة أن مليء الكفاءات القادرة علي النهوض بالبلاد في الفترة القادمة بعد حالة من التهميش عانى منها الصعيد خلال العقود الماضية. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك